WhatsApp Image 2019-06-30 at 5.23.34 PM إزالة الصورة من الطباعة

منظمة UNDP تبدأ مشروع ترميم 32 منزل في نهرالبارد

دائرة شؤون اللاجئين 

تفقد أمين سراللجان الشعبية ل.م.ت.ف في منطقة الشمال أبو ماهر غنومي برفقة عضو أمانة سر المنطقة أبو نزار خضر والمهندس محمد عبدالرحيم أعمال الترميم التي بدأتها منظمة undp بالتعاون مع اللجان الشعبية في الأحياء المحيطة بمخيم نهرالبارد والتي ستشمل 32 منزل جرى اختيارها بعد زيارة واجراء مسح ل 250 منزل وعائلة تحتاج لترميم نظرا لحال الأبنية التي تضررت من آثار معركة المخيم وبسبب ظروف البناء الغير صحي ارتباطا بعدم توفر امكانيات تشييد بناء يتمتع بمقومات الصمود امام العوامل الطبيعية ..
وبعد أن استمع الوفد لشرح من المهندس عبدالرحيم والأعمال المنوي انجازها .. عبر الأهالي عن شكرهم لمنظمة undp وللجان الشعبية التي مدت لهم يد العون في تحسين ظروفهم ورفع المعاناة عنهم .
بدوره شكر غنومي منظمة undp على تقديماتها التي تنفذها هذه الأيام في مخيم نهرالبارد والتي سبقها مشاريع على مدى السنوات الماضية عملت من خلالها على تحسين الظروف الحياتية لأهلنا في التجمعات الفلسطينية في منطقة الشمال ..
معلنا أنه تلقى وعدا من منظمة undp بمشاريع أخرى سيتم تنفيذها قريبا في تجمعات نهرالبارد والبداوي وطرابلس وتجمعاتها داعيا المنظمات الدولية الأخرى لمد يد العون لأهلنا في مخيم نهرالبارد اللذين مازالوا يعانون من آثار المعارك منذ 12 عاما .