65719249_1196496577227243_8320562841719406592_n إزالة الصورة من الطباعة

د. أبو هولي ينعي اللواء أحمد القدوة "الحاج مطلق".

التاريخ:4/7/2019
دائرة شؤون اللاجئين 
نعى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي القائد الوطني الكبير اللواء أحمد القدوة "الحاج مطلق" الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مرير مع المرض في مستشفى القدس بمدينة غزة .
وأشار د. ابو هولي في بيانه الصادر عنه اليوم إلى أن الراحل التحق في صفوف الثورة الفلسطينية وحركة فتح منذ انطلاقتها، و كرس حياته في خدمة قضية شعبنا الفلسطيني والدفاع عن حقوقه الوطنية المشروعة، وعرفناه من المكافحين والمناضلين الأوائل الأشداء مدافعاً شجاعاً عن المصالح الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني وفي الدفاع عن الكلمة الحرة ، والقرار الفلسطيني المستقل ومن الرجال الذين اخلصوا وأفنوا حياتهم في خدمة فلسطين. 
وتابع قائلاً : نسجل للفقيد دوره في بناء مؤسسات الوطن من خلال شغله منصب رئيس هيئة التنظيم والإدارة ، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية سابقا وغيرها من المناصب الحيوية التي خدم من خلالها ابناء شعبه وقضيته العادلة كما ونسجل بأن له باع كبير في تطوير منظومة الرياضة الفلسطينية والحركة الكشفية . 
وتقدم د. ابو هولي من آلـ القدوة الكرام ومن عائلة المغفور له بأحر التعازي وأصدق مشاعر الحزن والمواساة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته عند الأنبياء والصديقين والشهداء