9999071161 إزالة الصورة من الطباعة

الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا يؤكد دعمه لمخرجات اجتماع الأمناء العامين للفصائل

دائرة شؤون اللاجئين -8/9/2020- أكد الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا دعمه لمخرجات مؤتمر الامناء العامين لفصائل العمل الوطني والإسلامي الذي ترأسه الرئيس محمود عباس.

وقال الاتحاد في بيان له، اليوم الاثنين، "إننا نحيي المبادرة الجريئة التي قام بها رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والتي لبتها  كل الفصائل الفلسطينية دون استثناء، وهذا دليل واضح على حرص الكل الفلسطيني على المصلحة الفلسطينية العليا، وأن خلافنا الأساسي هو مع الاحتلال الإسرائيلي"

وأكد على دعوة الرئيس للعمل فورا على انهاء الانقسام، واستعادة الوحدة الوطنية لمواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وقضيته، والهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية وإنهاء إمكانية إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وناشد الاتحاد جميع الجاليات والمؤسسات والاتحادات العاملة على الساحة الأوروبية بالعمل على توحيد العمل الفلسطيني في أوروبا، وفضح ممارسات الاحتلال والإدارة الأميركية التي تهدف لإنهاء حل الدولتين، وسلب الشعب الفلسطيني حقه في العيش بسلام، وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس على حدود الرابع من حزيران 1967، وعودة اللاجئين إلى الديار التي هجروا منها حسب قرار الأمم المتحدة رقم 194.

ووجه الدعوة إلى جميع الجاليات والمؤسسات والاتحادات وفصائل العمل الوطني والإسلامي العاملة على الساحة الأوروبية لعقد لقاء وحدوي.