رسالة وفاء وشكر من د. احمد ابو هولي إلى كل من شارك وساهم في انجاح المهرجان المركزي امام الأمم المتحدة

الأربعاء 15 مايو 2019 11:59 م بتوقيت القدس المحتلة

رسالة وفاء وشكر  من د. احمد ابو هولي إلى كل من شارك وساهم في انجاح المهرجان المركزي امام الأمم المتحدة

رسالة وفاء وشكر وتقدير

من عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

رئيس اللجنة الوطنية العليا لأحياء ذكرى النكبة

رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي

إلى كل من شارك وساهم في انجاح مسيرة العودة والمهرجان المركزي امام الأمم المتحدة 

" َمَنْ لَمْ يَشْكُرْ النَّاسَ لَمْ يَشْكُرْ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ ".. فإننا نشكر الله أولا أن وفقنا و أعاننا جميعا ، ونسأل الله الاخلاص والقبول للجميع ..

 

اتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لجماهير شعبنا الوفية العظيمة في قطاع غزة التي خرجت وشاركت في المسيرة والمهرجان المركزي لاحياء ذكرى النكبة الحادية والسبعين وتحملها عناء الانتقال والتحرك وسط الأجواء المناخية الحارة في شهر رمضان المبارك  وانشغالاتهم الكبيرة ، والتي جعلت من ذكرى النكبة الحادية والسبعين عرساً وطنياً شاركت فيه جموع شرائح ابناء شعبنا لتؤكد للعالم اجمع بأن هذا الشعب العظيم الوفي شيوخا ورجالا ، نساء واطفالا متمسك بحقه العادل في العودة الى دياره رافضا لصفقة القرن وكل اشكال التوطين والوطن والبديل وليؤكد بانه شعب واحد وموحد خلف الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين وخلف منظمة التحرير الفلسطينية ممثله الشرعي والوحيد .

كما ان الشكر موصول لكل من ساهم وشارك في انجاح هذا المهرجان الوطني واخص بالذكر اخواني محافظي المحافظات في قطاع غزة ، واخوتي في حركة فتح (الهيئة القيادية العليا) وقيادة وكوادر وامناء سر الاقاليم والمناطق والشعب والمكاتب الحركية واخوتي في الشبيبة والنقابات المهنية والاتحادات واخص بالذكر اتحاد عام المرأة الفلسطينية التي ستبقى حارسة بقائنا وحارسة نارنا الدائمة ، كما اوجه شكري لإخواني في فريق العمل في دائرة شؤون اللاجئين واللجان الشعبية في المخيمات رؤساء واعضاء (جدار المخيم المنيع) والمراكز النسائية والشبابية والاندية والجامعات الفلسطينية واخص بالذكر جامعتي القدس المفتوحة والازهر والمنظمات والجمعيات  الأهلية الذين واصلوا الليل بالنهار وبالعمل الرائع والمجهود الكبير في عملية التحشيد والتعبئة لتخرج مسيرة العودة ومهرجانها المركزي امام مقر الامم المتحدة  بهذه الحشود المؤلفة من كافة محافظات ومخيمات قطاع غزة لتعكس صورة وحدوية رائعة شاهدها الجميع واذهلت الجميع .

وفي هذا المقام اخص شكري ومحبتي من صميم القلب للمجموعات والفرق الكشفية في المحافظات الجنوبية  التي شاركت بأكثر من ٥٠٠  كشاف  ومرشدة  بعرض كشفي كبير وعلى أنغام الطبول والفرق الموسيقي لمجموعتي كشافة نادي الشاطئ البحرية بغزة  وكشافة ومرشدات عيلبون  بشمال غزة وحملة الإعلام الفلسطينية والكشفية والتي رسمت لوحة فنية جميلة ورائعة للمسيرة والمهرجان مكملة  للمشهد الوطني الوحدوي والشكر موصول لقامات وهامات الوطن  قلاع الوحدة الوطنية الوجهاء والمخاتير بملازمة ابنائهم واحفادهم  الذين شاركوا بحضور كبير وكثيف ليؤكدوا على رسالة واضحة على ان حق العودة ستتوارثه الاجيال جيلا ً بعد جيل ..  كما اوجه شكري للقوى والفصائل التي شاركتنا في هذا المهرجان الوطني الكبير  

أقول لهم جميعاً شكراً لكم .. شكراً لكل جهد قمتم به شكراً لكل نقطة عرق سالت من جباهكم .. واسال الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية شكرا لكم على ما قدمتموه من عطاء ودام الله عزكم و دام عطائكم وألتمس منكم العذر إن ورد منا بعض التقصير ، فالكمال لله وحده ، والنقصان من شيم الإنسان ... وحتما سنعود .