بالصور : د. ابو هولي يلتقي فعاليات محافظة جنين ومخيمها

الإثنين 27 مايو 2019 07:35 م بتوقيت القدس المحتلة

0
00
1
3
5
6
11
10
68
99

دائرة شؤون اللاجئين - 27/5/2019 - بحث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد بو هولي مساء اليوم مع وفد فعاليات محافظة جنين ومخيمها اوضاع اللاجئين في المحافظة والمشاريع ذات الأولية للمخيم ، بالاضافة الى مشاكل المخيم وسبل معالجتها .

وضم وفد المحافظة الذي زار مقر دائرة شؤون اللاجئين بمدينة رام الله رئيس لجنة المحافظة محمود حواشين ورئيس اللجنة الشعبية في مخيم جنين حسن عموري وامين سر حركة فتح في اقليم محافظة جنين  عطا ابو ارميلة  وعضو المجلس الثوري لحركة فتح  جمال حويل والقيادي في حركة فتح جمال الشاتي واعضاء اللجنة الشعبية في المخيم بحضور مدير عام دائرة شؤون اللاجئين احمد حنون ومدير عام المخيمات ياسر ابو كشك ومدير مكتب رئيس الدائرة هاني الرشدي ومدير المشاريع محمد السيد . 

ووضع د. ابو هولي الوفد الزائر بصورة الأوضاع المالية للأونروا في ظل استمرار العجز المالي في ميزانيتها العامة لافتا الى ان الأزمة المالية للأونروا ستبحث في اجتماعات اللجنة الاستشارية للأونروا التي ستعقد في منتصف حزيران القادم .   

واطلع د. ابو هولي الوفد على موقف القيادة الفلسطينية الرافض لمؤتمر المنامة في البحرين وتحركات القيادة الفلسطينية على كافة المستويات الدولية لمواجهة صفقة القرن الأمريكية مؤكدا على اهمية التحرك الجماهيري في المخيمات لدعم موقف القيادة الفلسطينية والوقوف خلف الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في معركته في مواجهة صفقة القرن الامريكية وكافة المؤامرات التي تستهدف الحقوق والثوابت الفلسطينية .

واثنى د. ابو هولي بالجهود التي تبذلها  لجنة المحافظة واللجنة الشعبية في مخيم جنين في متابعة قضايا اللاجئين ومتابعتها والعمل على تحسين المخيم من خلال تحديد المشاريع وفق احتياجات اللاجئين وحضورهم الفاعل في المهرجان المركزي بمدينة رام الله ايحاء للذكرى 71 للنكبة .