خلال لقاء جمع بينهما:

بالصور : د. ابو هولي يبحث مع السفير الياباني اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات

السبت 01 يونيو 2019 05:45 م بتوقيت القدس المحتلة

د. ابو هولي يبحث مع السفير الياباني اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات

دائرة شؤون اللاجئين - 1/6/2019 - التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي اليوم السفير الياباني تاكاشي اوكوبو  على هامش مأدبة الافطار الرمضاني الذي نظمته السفارة اليابانية في فلسطين ومؤسسة التعاون الدولي ( جايكا) في مدينة رام الله

ووضع د. ابو هولي  السفير الياباني بصورة آخر المستجدات والتطورات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية و تحركات القيادة الفلسطينية السياسية والدبلوماسية لمواجهة صفقة القرن الأمريكية وموقفها الرافض لهذه الصفقة وما يطرح من حلول تخرج عما اقرته الشرعية الدولية وبحث د. ابو هولي خلال اللقاء اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات والمشاريع ذات الأولوية وفق احتياجات اللاجئين لتحسين ظروف الحياتية .

وثمن د. ابو هولي الدور الياباني الداعم للشعب الفلسطيني ولحقوقه العادلة في العودة وتقرير المصير واقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس .

من جهته اكد السفير الياباني تاكاشي اوكوبو  دعمه للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني مؤكدا على ان اليابان ستستمر في دعم المخيمات الفلسطينية وتحسين حياة اللاجئين في المخيمات  من خلال مشاريعها الانسانية .

لا تتوفر نتائج حالياً