متمنياً لهم أن يشكل هذا النجاح انطلاقة ناجحة لهم نحو آفاق الحياة الجامعية الرحبة

خبر : د. ابو هولي يتقدم بالتهنئة لجميع الطلبة المتفوقين والناجحين في امتحانات الثانوية العامة “الانجاز”

الخميس 18 يوليو 2019 10:14 ص بتوقيت القدس المحتلة

1

دائرة شؤون اللاجئين – 18/7/2019- هنأ عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي جميع الطلبة المتفوقين والناجحين الذين حصدوا على أعلى الدرجات ونالوا شرف المرتبات العشرة الأوائل للفرعين الأدبي والعلمي في امتحانات الثانوية العامة “الانجاز” في كل محافظات الوطن .

وتمنى لهم أن يشكل هذا النجاح انطلاقة ناجحة لهم نحو آفاق الحياة الجامعية الرحبة حياة الجد والاجتهاد والبحث عن العلم والمعرفة والتخصص ، وأن يبدعوا فيها للمساهمة الفاعلة في عجلة التنمية الوطنية الشاملة وبناء المجتمع والوطن الفلسطيني .

 وقال د. ابو هولي : "غداً سنرى منهم أساتذة جامعات وأطباء ومهندسين وقانونيين ومن خلال مواقعهم هذه سيساهمون في قيادة المجتمع وبناء الدول ومؤسساتها ونحن على يقين أنهم سيكونون على حسن ظن شعبهم".

وتابع: "نحن فخورين بهذا التميز وبهذا النجاح الذي هو يوم مميز لشعبنا الفلسطيني ورسالة للعالم بأن الشعب الفلسطيني يحمل بين جوانحه طاقات هائلة من الصمود والتحدي والإرادة القوية والإصرار المستميت تؤهله نحو النجاح والابداع والتميز ، كما هو يوم تاريخي لهم"  .

وتمنى لمن لم يحالفهم حظ النجاح والتفوق ان الفرص لديهم مفتوحة وانهم مطالبون بمضاعفة جهدهم ودراستهم ليكون النجاح والتفوق حليفهم في امتحانات الاعادة في الدورات القادمة .

كما شكر أولياء أمور الطلبة المتفوقين لرعايتهم المميزة التي كان لها الدور الأساسي في تحقيق هذا النجاح والتميز مقدما لهم التهاني كما شكر  وزارة التربية والتعليم والاسرة التعليمية الذين يرجع لهم الفضل الكبير في هذا النجاح .

لا تتوفر نتائج حالياً