بالصور : اللجنة الشعبية للاجئين بالبريج خلال زيارات تفقدية لمدارس الاونروا بالمخيم

الإثنين 16 سبتمبر 2019 09:05 ص بتوقيت القدس المحتلة

البريج 3
البريج
البريج 1

دائرة شؤون اللاجئين

نظمت اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج زيارة تفقدية لعدد من مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا " في المخيم، وضم الوفد رئيس اللجنة بالمخيم أ. حاتم قنديل والدكتورة ايمان فرج الله مسؤلة ملف الوكالة والتعليم باللجنة وعدد من أعضاء اللجنة والشخصيات الوطنية بالمخيم.  

وأوضحت اللجنة خلال اجتماعها بمدراء ومديرات المدارس ان هذه الزيارات تأتي لتهنئة الهيئة التدريسية والطلاب في المدرسة بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، ولبحث سبل التعاون بين لجان المجتمع المحلي ومدارس "الأونروا" من أجل تفعيل دور أولياء الأمور، ومناقشة المشاكل والمعيقات التي تواجه العملية التدريسية، والاستماع إلى ملاحظات طاقم التدريس والعمل علي مساعدتهم والمتابعة مع جهات الاختصاص.
وأشارت اللجنة خلال الزيارة الى انها تقف جنباً إلى جنب مع وكالة الغوث ، مؤكدة حرصها على استمرار الخدمات التي تقدمها الوكالة للاجئين الفلسطينيين وتمسكاً بحق العودة وتقرير المصير في ظل المؤامرة الصهيوأمريكية التي تمارسها إدارة ترامب وإسرائيل ضد وكالة الغوث واللاجئين الفلسطينيين. 

وأكدت د. فرج الله على ضرورة التنسيق و التشبيك في الأنشطة والفعاليات التي تقام في مدارس وكالة الغوث، ودعم الطلاب لمواجهة الصعوبات والتحديات التي تواجه الطلبة بالمدارس في مخيم البريج.

وبدورهم قاموا مدراس المدراس بالترحيب بالوفد الزائر وشكروا اللجنة الشعبية بالبريج على ما تقوم به من انشطة وفعاليات مهمة ومميزة تخدم أبناء المخيم والطلبة، وعلى الجهود السياسية التي تبذلها دائرة شؤون اللاجئين ممثلة بالدكتور احمد أبو هولي على الصعيد الدولي من اجل الحصول على تمويل دائم للوكالة والوقوف ضد قرار الغاء وكالة الغوث .