د. ابو هولي يتقدم بالتهنئة للرفاق في الجبهة العربية الفلسطينية بمناسبة الذكرى (٥١) للانطلاقة ومرور (٢٦) عاما على التجديد

السبت 12 أكتوبر 2019 02:12 م بتوقيت القدس المحتلة

د. ابو هولي يتقدم بالتهنئة للرفاق في الجبهة العربية الفلسطينية بمناسبة الذكرى (٥١) للانطلاقة ومرور (٢٦) عاما على التجديد

التاريخ: ١٢/١٠/٢٠١٩
دائرة شؤون اللاجئين 

يتقدم  عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي بأحر التهاني والتبريكات للرفيق المناضل اللواء سليم البرديني الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية وللرفاق والرفيقات في المكتب السياسي واللجنة المركزية ولقيادات وكوادر الجبهة على امتداد الوطن وفي الشتات بمناسبة الذكرى (٥١) للانطلاقة ومرور (٢٦) عاما على التجديد .
واكد د. ابو هولي في هذه المناسبة الوطنية على ان الجبهة العربية الفلسطينية تركت بصمات مضيئة في التاريخ الفلسطيني المعاصر وسطرت بدماء مناضليها وتضحيات كوادرها وقياداتها ومؤسسيها  فصلا متميزا من فصول النضال الوطني الفلسطيني طيلة العقود الماضية وكانت ولازالت في طليعة المدافعين عن القرار الفلسطيني المستقل وعن وحدة وكرامة شعبنا وحقوقه الوطنية الثابتة والمشروعة في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس وسعت دائما للحفاظ على وحدة الصف والموقف تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني بكل وعي واقتدار .
وتمنى د. ابو هولي للرفاق في الجبهة العربية الفلسطينية ولأمينها العام مزيدا من الانجاز والتقدم والعمل في خدمة قضية شعبنا العادلة واهدافه النبيلة في الحرية والاستقلال الوطني وفي حماية الحقوق ومواجهة المؤامرات التي تستهدف مشروعنا التحرري .

المجد والخلود للشهداء والحرية للأسري والشفاء للجرحي ... وانها لثورة حتى النصر

لا تتوفر نتائج حالياً