أكد على حرص الجبهة على حماية المصالح الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني

خبر : د. أبو هولي يهنئ الرفاق بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى الـ (51) للانطلاقة

الجمعة 21 فبراير 2020 07:45 م بتوقيت القدس المحتلة

د. أبو هولي يهنئ الرفاق بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى الـ (51) للانطلاقة

دائرة شؤون اللاجئين - 21/2/2020- توجه عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد أبو هولي بالتهنئة للمناضل الكبير الرفيق نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين وللرفاق والرفيقات أعضاء المكتب السياسي وأعضاء اللجنة المركزية ولقيادات وكوادر الجبهة في الوطن والشتات بمناسبة الذكرى الـ (51) لانطلاقة جبهتم العتيدة .

وقال د. أبو هولي في بيان صحفي صادر عنه اليوم انه في هذه المناسبة الوطنية التي يحتفل فيها رفاقنا في الجبهة الديموقراطية بذكرى انطلاقتهم المجيدة نجدد معهم  العهد والقسم لشعبنا على مواصلة النضال الذي خطه الرئيس الشهيد ياسر عرفات وسار على نهجه الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لتحقيق الحقوق الوطنية العادلة والمشروعة لشعبنا الفلسطيني التي ضحوا من اجلها وقضوا على طريقها شهداؤنا الأبرار بإنهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي هجروا منها عام 1948.

وتابع قائلاً: "في هذا اليوم الوطني  نسجل لرفاقنا في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حرصهم على حماية المصاح الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة التي عبروا عنها دوماً من خلال مواقفهم الوطنية الداعمة لوحدة التمثيل الفلسطيني ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية  كعنوان وحدوي للشعب الفلسطيني ورفضهم لكل المحاولات المشبوهة واللا مسؤولة لتمزيقها أو النيل منها وكذلك موقفهم الوطني الرافض للانقسام .

كما ونسجل لهم شرف المشاركة مع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية طوال (51) عاماً وبفاعلية متميزة في كافة محطات الكفاح الوطني، التي ستبقى راسخة في ذاكرة التاريخ ، فضلاً عن دورهم في الدفاع عن منجزات الثورة وعن القرار الوطني الفلسطيني المستقل .

واضاف د. ابو هولي بان الرفاق في الجبهة الديمقراطية سيواصلون السير على خطى قادتهم الشهداء وعلى نفس الطريق متشبثين بمبادئهم ونهجهم الوحدوي ، ملتزمين بأهداف شعبنا الثابتة غير القابلة للتصرف مهما اشتدت المحن  والمؤامرات ، وقسوة الظروف التي صنعها الاحتلال لتقويض المشروع الوطني .

واكد على ان ذكرى انطلاقة الجبهة الديمقراطية هي مناسبة لنعبر فيها عن دعمنا والتفافنا الى جانب الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في معركته السياسية والدبلوماسية لإسقاط صفقة القرن الامريكية وحماية الحقوق والثوابت من المؤامرات التصفوية والمضي في مشروعنا التحرري الى بر الأمان نحو العودة والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية .

 

 

لا تتوفر نتائج حالياً