خبر : دائرة شؤون اللاجئين في لبنان تلتقي اللجنة الشعبية في مخيم مارالياس

السبت 29 فبراير 2020 10:48 ص بتوقيت القدس المحتلة

دائرة شؤون اللاجئين في لبنان تلتقي اللجنة الشعبية في مخيم مارالياس

دائرة شؤون اللاجئين – 29/2/2020 - عقد مدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان جمال فياض اليوم لقاءا مع اللجنة الشعبية لمخيم مارالياس بمقر الدائرة في بيروت لبحث احتياجات اللاجئين والعديد من القضايا ذات الصلة بالمخيم .

وتطرق المجتمعون الى المستجدات في ملف الانارة والكهرباء، وتم البحث في اليات العمل حسب المشروع المقدم من اللجنة الشعبية بالمخيم لاجراء صيانة وتنظيم الشبكة وسبل البدء في التنفيذ.

وتلا الزيارة جولة تفقدية لمخيم مارالياس تم خلالها الاطلاع عن كثب على معاينة شبكة كهرباء المخيم، التي ابدى الجميع خطورتها على سكان المخيم والتي على ضوئها  اعطت دائرة شؤون اللاجئين البدء بتنفيذ مشروع اعادة تاهيل شبكة الكهرباء للمخيم بتوجيهات من رئيس الدائرة الدكتور احمد ابو هولي  تنفيذا لقرار سيادة الرئيس محمود عبس رئيس دلة فلسطين باعتبار احتياجات المخيمات في لبنان ذات اولوية وخصوصية .

 تقدمت اللجنة الشعبية في مخيم مار الياس بالشكر الجزيل والامتنان لفخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن، ومعالي الدكتور احمد ابو هولي، وسعادة سفير دولة فلسطين الاخ اشرف دبور، لهذا المشروع المهم وعلى ما يبذلوه من جهود واهتمام لتحسين حياة اللاجئين في المخيمات اللبنانية .