د. أبو هولي يهنئ الرفاق في حزب الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني - فدا بمناسبة الذكرى الـ (30) للانطلاقة.

الثلاثاء 03 مارس 2020 08:32 ص بتوقيت القدس المحتلة

د. أبو هولي يهنئ الرفاق في حزب الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني - فدا بمناسبة الذكرى الـ (30) للانطلاقة.
دائرة شؤون اللاجئين - التاريخ 3/3/2020 - توجه عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد أبو هولي بالتهنئة للمناضل الكبير صالح رأفت الأمين العام لحزب فدا وللرفاق والرفيقات أعضاء المكتب السياسي وأعضاء اللجنة المركزية ولقيادات وكوادر الحزب في الوطن والشتات بمناسبة الذكرى الـ (30) لانطلاقتهم المجيدة .
 
وقال د. أبو هولي في بيان صحفي صادر عنه اليوم انه في هذه المناسبة الوطنية التي يحتفل فيها رفاقنا في حزب الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني – فدا بذكرى انطلاقتهم المجيدة نجدد معهم العهد والقسم لشعبنا على مواصلة النضال الذي خطه الرئيس الشهيد ياسر عرفات وسار على نهجه الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لتحقيق الحقوق الوطنية العادلة والمشروعة لشعبنا الفلسطيني التي ضحوا من اجلها وقضوا على طريقها شهداؤنا الأبرار بإنهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي هجروا منها عام 1948 ، وعلى إسقاط وافشال مؤامرة ما يسمى صفقة القرن .
 
وأضاف أبو هولي أن الرفاق في حزب فدا سيواصلون السير على خطى قادتهم ، ملتزمين بأهداف شعبنا الثابتة غير القابلة للتصرف مهما اشتدت المحن والمؤامرات ، وقسوة الظروف التي صنعها الاحتلال لتقويض المشروع الوطني.
 
وأكد على أن مواجهة صفقة القرن واسقاطها هو بالتفافنا ودعمنا الى جانب الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في معركته السياسية والدبلوماسية ، وحماية الحقوق والثوابت من المؤامرات التصفوية والمضي في مشروعنا التحرري الى بر الأمان نحو العودة والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية .

لا تتوفر نتائج حالياً