لليوم الرابع على التوالي:

بالصور : اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات تتابع عملية توزيع المواد التموينية بالنصيرات وتوزع " جونتات " على الموظفين ومرتادي البنوك

الإثنين 06 أبريل 2020 12:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

نصيرات2
نصيرات1

دائرة شؤون اللاجئين – 6/5/2020- تابعت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات عملية توزيع المواد التموينية على اللاجئين في المخيم من قبل الأنروا لليوم الرابع على التوالي .

وتأتي متابعة اللجنة في إطار مساعيها الدائمة في الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا، وضمان استمرار المساعدات اللازمة لهم خاصة التي تقدم من الأنروا بتوجيهات من الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شئون اللاجئين .

وقال رئيس اللجنة الأستاذ ماهر نسمان " تواجدنا في مركز توزيع المواد التموينية على مستحقيها من اللاجئين بالمخيم، شعوراً منا بالمسئولية اتجاه أبناء شعبنا، وللاطمئنان على سير عملية التوزيع بشكل سلس ومنظم، خاصة في ظل وباء كارونا للحفاظ عليهم بعدم التجمع بمكان واحد وتجنب الاكتظاظ .

وأكد نسمان أنه على تواصل دائم مع جهات الاختصاص في الأنروا وعلى مسافة قريبة منهم، لابلاغهم بأي تجاوزات بحق أبناء شعبنا من أجل انصافهم، كذلك لتبادل الآراء والمشورة والتنسيق المستمر لتخفيف الأعباء عن شعبنا بالمخيم .

وعلى صعيد آخر وزعت لجنة الطوارىء في مخيم النصيرات كفّات يد طبي " جونتات " ، على الموظفين ومرتادي البنوك، أثناء استلامهم رواتبهم من بنكي القدس وفلسطين بالمخيم .

ويأتي هذا النشاط ضمن المرحلة الثانية من حملة " يلا نغلب كورونا "، والتي تهدف لحماية أبناء شعبنا من وباء كورونا وتثقيفهم حول آلية الوقاية والتعامل السليم والدقيق واتباع ارشادات وزارة الصحة الفلسطينية وجهات الاختصاص .

يشار الى ان  لجنة الطوارىء تضم  أهم مؤسسات وجمعيات مخيم النصيرات، ولها حضور فاعل داخل أروقة المجتمع الفلسطيني، حيث انطلقت لجنة الطوارئ كأول لجنة في قطاع غزة تواكب حدث وباء كورونا وتتعامل بمسئولية عالية اتجاه الحدث وتتحرك ميدانياً لحماية أبناء شعبنا وتوعيتهم وتثقيفهم .

 

 

 

لا تتوفر نتائج حالياً