د. أبو هولي يهنئ الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية وكوادر الجبهة بالذكرى الـ (43) للانطلاقة

الإثنين 27 أبريل 2020 06:56 م بتوقيت القدس المحتلة

د. أبو هولي يهنئ الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية وكوادر الجبهة بالذكرى الـ (43) للانطلاقة

دائرة شؤون اللاجئين - 27/4/2020- هنأ عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد أبو هولي امين عام جبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. واصل ابو يوسف والرفاق والرفيقات أعضاء المكتب السياسي وأعضاء اللجنة المركزية وقيادات وكوادر الجبهة في الوطن والشتات بمناسبة الذكرى الـ (43) لانطلاقة جبهتم العتيدة التي تصادف اليوم السابع والعشرون من نيسان/ابريل  .

وقال د. أبو هولي انه في هذه المناسبة الوطنية التي يحتفل فيها رفاقنا في جبهة التحرير الفلسطينية بذكرى انطلاقتهم المجيدة نجدد معهم  العهد والقسم لشعبنا على مواصلة النضال الذي خطه الرئيس الشهيد ياسر عرفات وسار على نهجه الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لتحقيق الحقوق الوطنية العادلة والمشروعة لشعبنا الفلسطيني التي ضحوا من اجلها وقضوا على طريقها شهداؤنا الأبرار بإنهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي هجروا منها عام 1948.

ولفت الى ان جبهة التحرير الفلسطينية كانت ولازالت حاضرة في كافة ميادين العمل الوطني وشكلت مع فصائل العمل الوطني رافعة للعمل الوحدوي وجداراً حامياً لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني ووقفت امام كل المحاولات المشبوهة واللا مسؤولة لتمزيقها أو النيل منها ودافعت بكل اقتدار عن منجزات الثورة وعن القرار الوطني الفلسطيني المستقل ورفضها للانقسام البغيض . 

واكد بان الرفاق في الجبهة  سيسيرون  على خطى قادتهم الشهداء في الدفاع عن حقوق وثوابت شعبنا الفلسطيني امام المؤامرات التي تستهدفها متمنياً لهم التوفيق والسداد في خدمة شعبنا الفلسطيني  .

لا تتوفر نتائج حالياً