خبر : تواصل انتهاكات الاحتلال: اعتداء على 3 عمال واستهداف مزارعين وهدم خيام سكنية

الإثنين 14 يونيو 2021 12:06 ص بتوقيت القدس المحتلة

تواصل انتهاكات الاحتلال: اعتداء على 3 عمال واستهداف مزارعين وهدم خيام سكنية
دائرة شؤون اللاجئين -14/6/2021- واصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، اليوم الأحد، عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، حيث أصيب ثلاثة عمال باعتداء جنود الاحتلال عليهم بالضرب قرب قرية برطعة في جنين، كما هدمت قوات الاحتلال عدة خيام سكنية في التجمع البدوي قرب الطيبة شرق رام الله، واستدعت عددا من المواطنين لمراجعة مخابراتها.

جنود الاحتلال يعتدون بالضرب على 3 عمال في جنين

اعتدى جنود الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، بالضرب المبرح على ثلاثة عمال بالقرب من حاجز عسكري جنوب غرب جنين.

وذكرت مصادر أمنية لـ "وفا"، أن جنود الاحتلال نكلوا بالعمال معاذ بني شمسي، وآدم حمد عديلي، وإسلام أنس خضر، وجميعهم من قرية بيتا في محافظة نابلس، واعتدوا عليهم بالضرب المبرح أثناء توجههم للعمل داخل أراضي ال48 قرب إحدى الفتحات في جدار الضم والتوسع العنصري بالقرب من حاجز عسكري برطعة.

الاحتلال يستهدف المزارعين شرق خان يونس

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، المزارعين في الأراضي الزراعية الحدودية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة خلف الشريط الحدودي شرق خان يونس أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة صوب المزارعين في الأراضي الزراعية بمنطقة الفخاري شرق مدينة خان يونس، وأجبرتهم على ترك أراضيهم الزراعية والعودة إلى بيوتهم.

الاحتلال يهم خياما سكنية شرق رام الله ويفتش منازل ويستدعي عدة مواطنين في الخليل

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عدة خيام سكنية في التجمع البدوي قرب قرية الطيبة شرق رام الله.

وذكر الناشط الصحفي فارس كعابنة في اتصال هاتفي مع "وفا"، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال داهمت التجمع، وهدمت خيام المواطنين واستولت على ممتلكاتهم كافة.

وأشار إلى أن الخيام المستولى عليها تعود لعائلتي عبد الحفيظ كعابنة ونجله إبراهيم، وتؤوي 15 فردا.

وفي الخليل، فتشت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، منازل في الخليل، واستدعت عددا من المواطنين لمراجعة مخابراتها.

وذكرت مصادر أمنية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سعير شمال شرق الخليل، وداهمت منزل المواطن جهاد محمد صقر جرادات وسلمته بلاغا لمراجعة مخابراتها، وفتشت منجرة تعود للمواطن محمد جرادات، كما داهمت منزل اكرم ابو عيهور من بلدة حلحول، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

الاحتلال ينصب خيمة ويواصل شق طريق عسكرية في حزما

نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، خيمة عسكرية قرب مدخل بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، فيما واصلت جرافاتها شق طريق لأغراض عسكرية.

وقال الحج محمد حسن صلاح الدين أحد أصحاب الأراضي لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال نصبت خيمة عسكرية قرب مدخل حزما، وواصلت جرافاتها تجريف الأراضي قرب مدخل حزما الرئيسي، وشق شارع يمتد كيلو متر بعرض 16 مترا من أراضي البلدة.

مستوطن يدهس ماشية في الأغوار الشمالية

دهس مستوطن، اليوم الأحد، رأس بقر لأحد مربي الثروة الحيوانية في الأغوار الشمالية.

وأفاد رئيس مجلس قروي المالح مهدي دراغمة، بأن مستوطنا من مستوطنة "روتم" دهس بشكل متعمد رأس بقر مملوك للمواطن عادل عليان زامل دراغمة، اثناء رعيه ابقاره في المراعي.

لا تتوفر نتائج حالياً