خبر : اللجنة الشعبية في مخيم جنين تعقد ورشة عمل حول المشاركة السياسية للمرأة وتمكينها من الوصول إلى مراكز صنع القرار.

الأربعاء 26 يناير 2022 06:24 م بتوقيت القدس المحتلة

اللجنة الشعبية في مخيم جنين تعقد ورشة عمل حول المشاركة السياسية للمرأة وتمكينها من الوصول إلى مراكز صنع القرار.

دائرة شؤون اللاجئين 26/1/2022 -عقدت اللجنة الشعبة في مخيم جنين ورشة عمل حول المشاركة السياسية للمرأة وتمكينها من الوصول إلى مراكز صنع القرار تحت رعاية محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، في مقر المحافظة.

وافتتحت ورشة العمل بدعوة من جمعية كي لا ننسى والهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية والممول من الحكومة الكندية.

و رحبت رئيسة جمعية كي لا ننسى فرحة أبو الهيجا بمشاركة المحافظ والحضور ، مشيرة إلى أهم محاور الموضوع و دعمه المستمر لتعزيز مشاركة المرأة و تمكينها من الوصول إلى مراكز صنع القرار.

وأشار الرجوب في كلمته إلى التحديات التي تواجه المرأة الفلسطينية وضرورة تمكينها في بناء قدراتها وتعزيز مكانتها في العمل السياسي والمشاركة في صنع القرار وتمكينها من أخذ دورها الفاعل وحقوقها في ظل التحديات الراهنة .

وأضاف أن مجتمعنا الفلسطيني بحاجة على خطة وطنية شاملة لإحداث تغيير استراتيجي من أجل الارتقاء بالمفاهيم ورفع الوعي وتعزيز دورها السياسي في العمل الوطني وسن التشريعات وإسنادها في أي انتخابات قادمة ، مؤكدا على أهمية دورها في عملية التربية والتنشئة داخل الأسرة

وشارك في النقاش مدير دائرة الانتخابات في المحافظة مصطفى الزرعيني و حضور عضو المجلس الثوري وفاء زكارنة و مؤسسات نسوية و قيادات و اللجنة الشعبية للآجئين في المحافظة و بلدية جنين و حركة فتح و سيدات من فصائل العمل الوطني و المؤسسات المدنية و الأمنية و لجنة خدمات مخيم جنين.

لا تتوفر نتائج حالياً