بالصور : د. أبو هولي: دائرة شؤون اللاجئين "بالمنظمة" تنهي مشروع تطوير شبكة مياه بئر دير القاسي في مخيم عين الحلوة

السبت 19 فبراير 2022 03:24 م بتوقيت القدس المحتلة

2
1
4
5
6
7

دائرة شؤون اللاجئين - 19/2/2022 - انهت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية تنفيذ مشروع تطوير شبكة المياه المغذية لمخيم عين الحلوة من بئر دير القاسي الارتوازي.

وذكر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. احمد أبو هولي بأن المشروع المنفذ يرتكز على رفد شبكة مياه بئر دير القاسي الذي يقع على تخوم مخيم عن الحلوة بأنابيب ضخ 8 انش ذات مواصفات عالية، موزعة على عدة نقاط توزيع بما يحقق وصول المياه لكافة انحاء المخيم في نفس الوقت دون انقطاع بقوة ضخ كبيرة.

واضاف د. أبو هولي ان المشروع سيساهم في تحسين تغذية المياه العذبة لكافة انحاء مخيم عين الحلوة ومعالجة انقطاع عملية ضخ المياه للمخيم في بعض احيائه الناجمة عن ضعف الشبكة المياه.

وأشرف على تنفيذ المشروع ومتابعة مجرياته داخل المخيم مدير دائرة شؤون اللاجئين جمال فياض، وامين سر اللجان بمنطقة صيدا د. عبد الرحمن ابو صلاح، ورئيس اللجنة الشعبية بمخيم عين الحلوة ابو شادي مناع، ومسؤول المشاريع في اللجان الشعبية ابو وائل كليب.

وقد شكر امين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا د. عبد ابو صلاح، الرئيس محمود عباس على الدعم الدائم لمتطلبات اهلنا اللاجئين في المخيمات الفلسطينية في لبنان، لتخفيف معاناتهم، كما شكر د. أبو هولي على حرصه تلبية احتياجات المخيمات وتوجيه تعليماته بتمويل المشروع بناء على طلب اللجنة.

 

لا تتوفر نتائج حالياً