خبر : بروناي تتبرع بمعونة غذائية طارئة للاجئي فلسطين في قطاع غزة

الأحد 11 سبتمبر 2022 09:39 ص بتوقيت القدس المحتلة

بروناي تتبرع بمعونة غذائية طارئة للاجئي فلسطين في قطاع غزة
دائرة شؤون اللاجئين -11/9/2022- قامت حكومة بروناوي ومؤسسة الغانم للتعاون الدولي بتسليم 115,860 طردا غذائيا إلى الأونروا من أجل لاجئي فلسطين في قطاع غزة. وحضر حفل التسليم سعادة السيد حاجي ماهادي مايدين، سفير بروناي لدى الأردن، والسيدة تمارا الرفاعي، مدير العلاقات الخارجية والاتصالات في الأونروا.

يأتي دعم بروناي هذا التبرع من خلال حملة مدعومة حكومياً لجمع التبرعات تحمل عنوان: "صندوق فلسطين الإنساني 2021" التي هدفت الحملة إلى تخفيف الصعوبات الاجتماعية الاقتصادية الشديدة في قطاع غزة.

وأعربت السيدة تمارا الرفاعي مدير العلاقات الخارجية والاتصالات في الأونروا عن شكرها لهذا التبرع بالقول: "يعد هذا التبرع جسر تضامن من بروناي إلى آلاف اللاجئين في غزة. وقد جاء في الوقت المناسب بشكل خاص نظراً للارتفاع الهائل في أسعار المواد الغذائية والوقود في جميع أنحاء العالم". وأضافت الرفاعي: "تبذل الأونروا كل ما في وسعها للتغلب على تحديات التمويل الحادة ومواصلة تقديم المساعدات المنقذة للحياة في غزة. ونأمل أن تستمر الشراكة بين الأونروا وبروناي في النمو".

وتجدر الإشارة إلى أن حكومة بروناي داعم منتظم للاجئي فلسطين وللأونروا. وفي عام 2020، قدمت بروناي تبرعاً سخياً متعدد السنوات لدعم عمل الوكالة في مجالي التعليم والرعاية الصحية. وفي عام 2019، قدمت تمويل من أجل المعونة الغذائية والتعليمية للاجئي فلسطين خلال شهر رمضان المبارك.

لا تتوفر نتائج حالياً