بحضور أبو هولي والمجدلاوي وهنية وأبو الشيخ

بالصور : اتحاد الاعلام الرياضي يُكرم الفائزين بجوائز الراحل خماش للابداع الرياضي

الأحد 11 سبتمبر 2022 11:27 م بتوقيت القدس المحتلة

00000000
0000000000

دائرة شؤون اللاجئين - 11/9/2022 - أقام الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، احتفاله الرسمي لتكريم الفائزين بجوائز الراحل شاهر خماش للابداع الرياضي، وذلك برعاية الدكتور أحمد أبو هولي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية " رئيس دائرة شؤون اللاجئين".

وجرى الحفل بقاعة مطعم التايلندي، بحضور د. احمد أبو هولي، ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وعبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى، وإبراهيم أبو الشيخ مسير أعمال المجلس الأعلى، واتحاد الاعلام والفائزين ولجان التحكيم.

وتحدثت في البداية الزميلة تغريد العمور، نائب الرئيس، حيث وجهت الشكر إلى الزميل أسامة فلفل الرئيس السابق على الفترة التي قضاها في رئاسة الاتحاد، كما شكرت أبوهولي على دعمه للاتحاد في انجاح هذه المسابقة الأولى من نوعها على مستوى فلسطين، كما وجهت التهنئة للفائزين ولجان التحكيم.

وأعلنت أنه على ضوء تقييم لجان التحكيم فإن اتحاد الاعلام الرياضي بصدد تنفيذ دورتين، الأولى في الصحافة الرياضية المتخصصة، والثانية خاصة بالمراسل المرئي واعداد وكتابة التقارير وصولاً للرسالة الاحترافية.

من جهته، أشاد الدكتور أبو هولي، بالجهد الكبير الذي يبذله اتحاد الاعلام للرقي والنهوض وتطوير أداء الاعلام الرياضي في فلسطين، مشيراً إلى أنه تفاعل بسرعة وقرر المساهمة في دعم وتنفيذ هذا المشروع أو هذه المسابقة الرياضية.

كما أثنى على خطوة الاتحاد بإطلاق اسم الزميل الإعلامي الراحل شاهر خماش، على هذه المسابقة، وهذا قمة الوفاء.

ووعد أبو هولي أن يستمر في دعم أنشطة وبرامج الاتحاد، مشيراً إلى ان دائرة شؤون اللاجئين في الضفة وغزة والشتات، تدعم أكثر من 100 مؤسسة رياضية وشبابية واجتماعية من مال الشعب الفلسطيني.

في ذات السياق، وجه المجدلاوي الشكر إلى الزميل أسامة فلفل الرئيس السابق، على الفترة التي عمل بها، وأعرب في الوقت ذاته عن دعم الاتحاد الحالي خلال الفترة المتبقية له.

وقال المجدلاوي، إن اللجنة الأولمبية تلمس خلال الفترة السابقة حالة حراك غير طبيعي للاتحاد عبر تنفيذ سلسلة من الفعاليات والورش الإعلامية.

وأشاد نائب رئيس الأولمبية بحالة الإصرار والتحدي والحيوية في الانتشار لدى الزملاء الإعلاميين، لكنه في الوقت ذاته طالبهم بالنظر إلى ما يتحقق من إنجازات والتركيز عليها وليس العكس.

واختتم هنية الكلمات بإعلان استضافة فلسطين لأعمال الملتقي الدولي الخامس 2023 في قطاع غزة، بعد الاتفاق مع النادي الدولي، مشيراً إلى انه سيبدأ الاتصالات مع الفريق جبريل الرجوب وكافة الجهات لاستضافة هذا الحدث في فلسطين.

كما أعلن عن استمرار دعمه لاتحاد الاعلام الرياضي لتنفيذ أنشطته وبرامجه، وعن توفير مبلغ خمسة آلاف دولار، ستقدم للمواقع الرياضي الالكتروني بالتعاون مع اتحاد الاعلام.

وتخلل الاحتفال كلمة لجان التحكيم القاها الأستاذ محمد الباز، أشاد خلالها بخطوة الاتحاد لتنفيذ هذه المسابقة.

وفي نهاية الاحتفال، تم تكريم د. أبو هولي راعي الحفل، والفائزين، وكذلك تكريم لجان التحكيم، وعائلة الراحل شاهر خماش.

جاءت نتائج المسابقة على النحو التالي.

فئة الصورة الرياضية

الزميل علي حمد

الزميل يوسف بعلوشة

الزميلة نيللي المصري

فئة التقرير المكتوب

الزميل فادي حجازي

الزميل معين حسونة

الزميل كامل غريب

فئة التقرير المرئي

الزميل مصطفى جبر

الزميل محمد المصري

الزميل أحمد بشير

فئة التقرير الاذاعي

الزميل علي دحلان

الزميل خالد أبو زر

الزميل محمد الصفدي.