بالصور : أبو هولي يلتقي لازاريني في عمان ويناقشان دعم الاونروا والخدمات المقدمة للاجئين

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 04:21 م بتوقيت القدس المحتلة

أبو هولي يلتقي لازاريني في عمان ويناقشان دعم الاونروا والخدمات المقدمة للاجئين

دائرة شؤون اللاجئين - 15/11/2022 - التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. احمد ابو هولي في عمان مفوض عام الاونروا فيليب لازاريني على هامش اجتماعات اللجنة الاستشارية الاونروا بحضور المستشار الاعلامي الاونروا عدنان ابو حسنة.

وتناول الطرفان خلال الاجتماع الاوضاع في مخيمات اللاجئين وسبل التعاون المشترك بين الطرفين لخدمة اللاجئين والتغلب على الازمات والمصاعب التي تواجهها.

واشاد د. ابو هولي بالجهود التي يبذلها السيد لازاريني لمواجهة الصعوبات التي تواجهها الاونروا مشيرا الى ان خطابات المفوض العام الاخيرة وجهوده الكبيرة تلقى كل ترحيب بين اللاجئين وممثليهم.
وتحدث ابو هولي عن بعض الملفات العالقة كاستكمال عملية البناء في مخيم نهر البارد وملف 2014 في غزة وضرورة بذل جهود لإنهاء هذا الملف.

من جانبه ثمن مفوض الاونروا جهود دائرة شئون اللاجئين والتعاون مع د. ابو هولي في ايجاد ارضية مشتركة وتفاهم متواصل بين الدول المضيفة والاونروا كمقدمة خدمات للاجئين في مناطق عملياتها الخمسة.
واكد لازاريني ان الاونروا ستبقى تدافع عن اللاجئين الفلسطينيين وحقوقهم وتقديم الخدمات لملايين اللاجئين حسب التفويض الممنوح لها من الجمعية العامة للأمم المتحدة

لا تتوفر نتائج حالياً