تحت رعاية الرئيس محمود عباس وبتمويل من دائرة شؤون اللاجئين

بالصور : د.أبو هولي يعلن إطلاق مشروع إنشاء صالة مغطاة متعددة الأغراض لنادي خدمات المغازي تحت اسم "صالة الوحدة الوطنية"

الأحد 20 نوفمبر 2022 09:38 م بتوقيت القدس المحتلة

006
005
004
003
002
000
 
دائرة شؤون اللاجئين - 20/11/2022 - أعلن الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين عن إطلاق مشروع إنشاء صالة مغطاة متعددة الأغراض لنادي خدمات المغازي برعاية كريمة من السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن وبتمويل كامل من الدائرة.
الاحتفال الذي احتضنته صالة نادي خدمات المغازي وحضره رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم المغازي المهندس مازن موسى ورئيس بلدية المغازي المهندس حاتم الغمري ورئيس النادي عبد الباسط العويدات ونائب رئيس اللجنة الأولمبية ابو مراد ابو سليم وممثلي اللجان الشعبية والقوى والفصائل الوطنية والاسلامية والمؤسسات المحلية والهيئات الرياضية والمجتمعية والوجهاء والمخاتير والفرق المختلفة في النادي والرياضيين القدامى ولفيف من الشخصيات الاعتبارية، بدأه عضو اللجنة سائد حميد بالترحيب بالحضور واستعراض تاريخ النادي وانجازاته، إلى جانب قراءة الدكتور ابراهيم ابو جلمبو لآيات من القران الكريم والوقوف للسلام الوطني الفلسطيني، كما شهد عرض فيديو خاص بالمشروع قدمه المهندس وسيم حنونة من الشركة المشرفة على تنفيذ المشروع وتضمن تصوراً كاملاً للصالة بشكلها النهائي.
وأكد د.أبو هولي على أن هذا المشروع يأتي تتويجاً لجهود أبناء المخيم الذين طالبوا منذ شهور بهذه الصالة التي أصبحت حلماً للاعبين والمشجعين وها هي ترى النور اليوم، مشدداً على أن هذه مجرد بداية لسلسلة مشاريع تخدم مخيمات اللاجئين في كافة أماكن تواجدهم.
وأضاف د.أبو هولي بأن الدائرة تقدم دعمها ل120 مؤسسة ونادي محلي في مخيمات الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات، وأن هذا المال هو مال الشعب الفلسطيني، داعياً لأن يكون اسم الصالة المقترح صالة الوحدة الوطنية هو تجسيداً لوحدة هذا المخيم بأهله الطيبين.
وثمن د.أبو هولي جهد بلدية المغازي والمؤسسات ورجال الأعمال في إطلاق البؤرة الأولى لدعم هذا المشروع مادياً ومعنوياً، موجها تعازيه لآل أبو ريا على مصابهم الجلل مثمناً عاليا التضامن والتكافل الشعبي والرسمي أثر هذه الحادثة مما خفف وطأتها على وقع النفوس.
من جانبه أعرب رئيس نادي خدمات المغازي عبد الباسط العويدات عن جزيل شكره للسيد الرئيس محمود عباس والدكتور أحمد أبو هولي وكل من ساهم في الوصول الى هذا الحلم المنتظر، مستذكراً كل من كتب تاريخ النادي وساهم منذ البدايات في الوصول الى هذه اللحظة التي تمثل تاريخاً يكتب ومستقبلا يرسم أحلام الأطفال وتطلعاتهم.
كما وتقدم رئيس البلدية حاتم الغمري بالامتنان للدكتور أحمد أبو هولي على جهوده المتقدمة وحصوله على الدعم الكامل لتمويل إنشاء الصالة المغطاة، منوهاً أن البلدية تعمل على جلب مشروع لشراء قطعة أرض مخصصة لملعب كرة قدم لصالح نادي خدمات المغازي.