انطلاق عمل اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين في حفل رسمي وشعبي

الخميس 22 يناير 2015 08:38 ص بتوقيت القدس المحتلة

انطلاق عمل اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين في حفل رسمي وشعبي


انطلاق عمل اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين في حفل رسمي وشعبي

جنين - دائرة شؤون اللاجئين - 22-1-2015 -  نظمت اللجنة الشعبية المنتخبة لخدمات مخيم جنين، مساء يوم امس، احتفال انطلاق وتسليم مهامها رسمياً في مقر الخدمات في مخيم جنين، بحضور محافظ  جنين اللواء ابراهيم رمضان وممثلين عن دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، وقادة الاجهزة الأمنية، وحشد من المؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية والاهالي في جنين ومخيمها.

ورحب عريف الحفل منتصر ابو الهيجاء بالحضور، مستهلاً بداية الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم، تلاها السلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت لقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الشعب الفلسطيني.

وألقى رئيس لجنة الخدمات الشعبية محمد الصباغ كلمة اللجنة المنتخبة، مرحباً بالضيوف مؤكداً على أن أبواب اللجنة ومؤسسات المخيم جميعاً مفتوحة امام الجميع لبناء جسور من التعاون والشراكة بين المخيم والمجتمع المحلي ممثلاً بمؤسساته الرسمية والشعبية.

من جهته نقل محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان تحيات الرئيس محمود عباس لأهالي المخيم مهنئاً إياهم بنجاح العملية الديمقراطية التي جرت في المخيم.

كما هنأ اللجنة الجديدة بنجاحها متمنياً لهم النجاح في مهمتهم، مضيفا: إن المخيم حاضر دوماً في جميع مراحل القضية الفلسطينية، ويثبت دوماً أنه الأساس في السلم والحرب.

ودعا محافظ جنين الجميع إلى التمسك بالوحدة الوطنية كأساس لتحقيق تطلعات وحقوق شعبنا الفلسطيني.

كما هنأ مدير عام شؤون المخيمات غازي أبو شاهين في كلمته باسم دائرة شؤون اللاجئين بنجاح الانتخابات في المخيم، معتبراً اياها مولوداً جديداً جاء بعد مصاعب عدة واجهتها مرحلة التحضير للانتخابات.

كما قدم شكره للجنة التحضيرية برئاسة جمال زبيدي واعضاء اللجنة على ما بذلوه لإنجاح الانتخابات، ونقل تبريكات دائرة شؤون اللاجئين وتهنئته للفائزين واعتزازه بنجاح العملية الديمقراطية التي بلغت نسبة المشاركة فيها 98% ممن يحق لهم التصويت، وأعلن ابو شاهين تسليم اللجنة مهامها بشكل رسمي.

كما ألقى مدير جهاز الأمن الوقائي في جنين العميد أمين سويطي كلمة بالنيابة عن المؤسسة الأمنية، أشاد فيها بسير العملية الانتخابية الخاصة باللجنة، متمنيا لها النجاح في مهامها وعملها.

وأكد على أهمية تعاون الجميع من أجل الحفاظ على السلم الأهلي في محافظة جنين ومخيمها ودعم سيادة القانون.

وفي نهاية الحفل قدمت رئيسة جمعية 'كي لا ننسى' فرحة أبو الهيجاء، درعاً تقديرياً قدمته إلى رئيس لجنة الخدمات محمد الصباغ.

لا تتوفر نتائج حالياً