جمعية الأمير ناصر الدين توزع طرودا بمخيم الدهيشة

الأحد 12 يوليو 2015 11:14 ص بتوقيت القدس المحتلة


جمعية الأمير ناصر الدين توزع طرودا بمخيم الدهيشة

دائرة شؤون اللاجئين – 12/6/2015 - وزعت جمعية الأمير ناصر الدين أبو شريف، مساء يوم السبت، 450 طردا على الفقراء والمحتاجين في مخيم الدهيشة ببيت لحم وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك. والأمير كان قاضيا للمدرسة الصلاحية ومدفون في مقبرة "مأمن ألله" في القدس المحتلة.

وأشرف على عملية توزيع "صناديق الخير" التموينية المناضل بسام أبو شريف مستشار الرئيس الراحل ياسر عرفات.

واستقبل النائب أبو خليل اللحام، ورئيس تحرير وكالة معا الدكتور ناصر اللحام، ومدير عام فضائية معا محمد فرج، والإعلامي حسن عبد الجواد، وكمال هماش والعديد من الشخصيات الاعتبارية في مخيم الدهيشة وممثلين عن اللجان الشعبية استقبلوا المناضل أبو شريف في قاعة الفينيق بمخيم الدهيشة.

ورحب الدكتور ناصر اللحام رئيس تحرير وكالة معا بالقائد أبو الشريف في قلب مخيم الدهيشة، مشيدا بدوره النضالي لخدمة القضية الفلسطينية.

من جانبه، شكر أبو خليل اللحام أبو شريف على حضوره ودعمه لسكانه خلال الشهر الفضيل.

وحث أبو الشريف الفلسطينيين على الصمود ومقاومة الاحتلال خلال كلمة معبرة ألقيت بهذه المناسبة، مشيدا بصمود سكان مخيم الدهيشة، مؤكدا ان بقائهم في المخيم إنما هو نوعا من أنواع المقاومة.

وقال ان مخيم الدهيشة سيبقى شوكة في حلق الاحتلال كيف لا وسكانه أول من وقفوا في وجه الاحتلال خلال الانتفاضتين الأولى والثانية.

وتستمر حملة توزيع صناديق الخير التموينية التي تقوم بها جمعية الأمير ناصر الدين أبو شريف في مختلف محافظات فلسطين على مدار الأيام القادمة.

لا تتوفر نتائج حالياً