اللجان الشعبية لمخيمات اللاجئين تجتمع لمناقشة تقليصات وكالة الغوث‎

الأحد 06 سبتمبر 2015 12:19 م بتوقيت القدس المحتلة

اللجان الشعبية لمخيمات اللاجئين تجتمع لمناقشة تقليصات وكالة الغوث‎


اللجان الشعبية لمخيمات اللاجئين تجتمع لمناقشة تقليصات وكالة الغوث

دائرة شؤون اللاجئين - 6/9/2015- اجتمعت لجان الخدمات في الضفة الغربية في مقر شؤون اللاجئين في رام الله، والذي كانت اجندته تتمحور حول هذه الامور الهامة التي تخص اللاجئين في المخيمات وابرزها التقليصات التي تمارسها وكالة الغوث وسياستها في مجال التعليم في المدارس والمهاعد التبعة لوكالة الغوث.

بالاضافة الى رسم وتشكيل السياسة العامة لعقد المؤتمر العام للمخيمات ، ومناقشة الحملة الشعبية لوحدة الوطن ورفض الدولة المؤقتة.

وخلال الاجتماع استعرض الموجودون المعلومات المتوفرة بين ايديهم فيما يخص قضية التشعيب وأعداد الطلبة في صفوف المدارس واتفق الجميع ان هذه سياسة مدمرة في منهجية التعليم وسياسة مدمرة لمستقبل اولادنا في المدارس , وأقرت اللجان مجموعة من الأنشطة والخطط المبدئية التي ستواجه من خلالها عملية تكديس الطلاب والعبث في مستقبلهم .

وفيما يخص المؤتمر العام للمخيمات اتفقت اللجان على رسم سياسة عامة للمؤتمر المزمع عقده والاتفاق على مجمل اوراق العمل والاقتراحات المقدمة من قبل اللجان .

وبالنسبة للحملة الشعبية لوحدة الوطن ورفض الدولة المؤقتة قررت اللجان في الضفة الغربية في الاجتماع وقوفها ودعمها خلف هذه الحملة لأن اللجان الشعبية جزء لا يتجزأ من الكل الوطني العامل لوحده الشعب والوطن والتمثيل وعليه فإن اللجان الشعبية تساند وتدعم وتشارك انشطة الحملة الشعبية في جميع الميادين وفي مختلف الانشطة التي تحقق هدفها .