الاحتلال يشن حملة اعتقالات جديدة في القدس

الخميس 03 ديسمبر 2015 10:49 ص بتوقيت القدس المحتلة


الاحتلال يشن حملة اعتقالات جديدة في القدس

دائرة شؤون اللاجئين – 3/12/2015 - شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، حملات دهم جديدة لمنازل مواطنين في عدة أحياء وبلدات في القدس المحتلة اعتقلت خلالها المزيد من الشبان والأشبال على خلفية المشاركة في مواجهات ضد قوات الاحتلال.

وفي هذا السياق، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الشابين: محمد نادي هشلمون، وزياد أيوب ابو هدوان، بعد اقتحام منزليهما في حي رأس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، وتم اقتيادهما للتحقيق في مركز 'المسكوبية' غربي المدينة. يذكر أن هذا الاعتقال التاسع للشاب الهشلمون خلال عامين.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد زياد ابو هلال عقب اقتحامها بلده ابو ديس جنوب شرق ‫‏القدس المحتلة فجر اليوم، وسلمت الشاب محمود جفال بلاغا لتسليم نفسه في مركزٍ تابع لشرطة الاحتلال في مستوطنة 'معاليه ادوميم' قرب بلدة العيزرية المجاورة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، الشاب محمد حلايقة من مدخل قرية العيسوية، وسط القدس المحتلة، وأخلي سبيله بعد احتجازه عدة ساعات.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان تأكيدهم اقتحام قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، لمنزل الأسير المحرر زياد أبو هدوان في حي راس العامود بسلوان، ومزقت خلال تفتيشها الاستفزازي نسخة من القران الكريم, وعبثت بمحتويات المنزل.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس الطفلين عزام أحمد العباسي (11 عاما)، وعدنان أحمد سعيد العباسي (11 عاما)، من بلدة سلوان.

كما اعتقلت القوات أمس صاحب مخبز في سلوان وأحد العاملين فيه، خلال اقتحام طواقم البلدية والضريبة للمحلات التجارية في الب

 

لا تتوفر نتائج حالياً