بالصور : د. أبو هولي يبحث مع عائدون تعزيز العمل بما يخدم قضية اللاجئين

السبت 14 يوليو 2018 06:41 م بتوقيت القدس المحتلة

عائدون2
عائدون3
عائدون5
عائدون6
عائدون4
عائدون8
عائدون7
عائدون9

دائرة شؤون اللاجئين - 14/7/2018- التقى عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي مجموعة عائدون للدفاع عن حق العودة في العاصمة السورية دمشق على هامش زيارة وفد المنظمة لسوريا .

وأكد د. أبو هولي أن مجموعة عائدون لها دور هام وطليعي في الحفاظ على الهوية الفلسطينية وتعزيز الترابط بين أبناء المخيمات الفلسطينية في الشتات خاصة في سوريا ولبنان لافتا الى ان مجموعة عائدون من خيرة شباب فلسطين الذين يسعون بصورة متواصلة لتعزيز ثقافة حق العودة وترسيخها في عقول ووجدان الأجيال المتعاقبة .

وأشاد د. ابو هولي بأنشطة وفعاليات مجموعة عائدون في المخيمات الفلسطينية في الشتات وكذلك بأبحاثها العلمية واصداراتها المختصة باللاجئين الفلسطينيين التي وصفها بالمهمة والقيمة
واستمع ابو هولي بصورة مفصلة عن الأوضاع الكارثية التي حلت بمخيم اليرموك في سوريا وحجم الدمار الذي طال المساكن والمراكز الثقافية وقبور المناضلين وعملية النزوح الهائلة التي شتت الأسرة الفلسطينية
وأكد أبو هولي أن القيادة الفلسطينية سوف تعمل على ضخ مجموعة من المشاريع الإنمائية التي سوف تساعد على بناء المخيم من جديد معربا عن أمله في ان تكلل الجهود في اعادة جميع اللاجئين الى مخيماتهم  التي نزحوا  منها  في اقرب وقت ممكن .

واتفق الجانبان على تعزيز العمل المشترك من أجل النهوض بقضية اللاجئين واستنهاض كافة الطاقات والجهود لتشكيل رأي عام دولي ضاغط على حكومات دولهم تناصر حقوق شعبنا المشروعة في العودة الى دياره التي هجر منها عام 1948 طبقا لما ورد في لقرار 194  وتقرير مصير واقامة دولته المستلقة كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس .

لا تتوفر نتائج حالياً