بالصور : د. ابو هولي جامعة الأقصى رافداً مهماً ورافعةً للقضايا الوطنية

الثلاثاء 28 أغسطس 2018 10:07 ص بتوقيت القدس المحتلة

جامعة الاقصى2
جامعة الاقصى4
جمعة الاقصى 3

دائرة شؤون اللاجئين - 28/8/2018 - زار عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي اليوم جامعة الاقصى بمدينة غزة ، وكان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور كمال الشرافي وطاقم الجامعة من الهيئتين الادارية والاكاديمية .

واطلع الدكتور الشرافي  الدكتور ابو هولي على اوضاع الجامعة وخطة النهوض بواقعها وتطوير برامجها وتخصصاتها بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل  .

ولفت د. الشرافي الى ان جامعة الأقصى هي الجامعة الحكومية الأكبر التي تخدم أكبر فئة من أبناء الوطن وتمتلك طاقما كبيرا من الكفاءات الأكاديمية والإدارية المتميزة الذي ساهم بشكل كبير في تعزيز مكانتها الاكاديمية والعلمية على مستوى الجامعات المحلية والعربية والدولية واضاف أن الجامعة وصلت إلى حالة من الاستقرار العلمي  بعد اعتماد العديد من التخصصات الأكاديمية النوعية وفقاً لمعايير الجودة، مؤكداً على أن رسالة الجامعة تتمثل في إعداد خريجين مزودين بالعلم والمعرفة .

واوضح ان قرار جامعته بتحرير شهادات الخريجين العالقة جاء انطلاقا من حرص الجامعة بأبنائها الخريجين وانطلاقا في الوقت ذاته من النظرة الوطنية الفلسطينية الإنسانية لهؤلاء الخريجين لمساعدتهم في الانطلاق لسوق العمل الفلسطيني لخدمة المجتمع.

من جهته شكر د. أبو هولي إدارة الجامعة على حسن الاستقبال، مشيدا بقرار الجامعة بخصوص تحرير شهادات الخريجين الذي من شأنه أن يخفف من معاناة أبناء شعبنا وانخراطهم في سوق العمل والمساهمة في بناء مؤسسات الوطن والدولة واهتمامها بقضايا الأسرى خاصة التعليمية وتسخير جميع الطاقات للعمل الوطني

 واكد د. أبو هولي على اهمية وضرورة  تعزيز التعاون وتنسيق العمل مع الجامعة باعتبارها مؤسسة رائدة في مجال البحث العلمي خاصة في قضايا بحثية تخص اللاجئين وتدعم قضيتهم، مشيرا الى ان جامعة الأقصى رافداً مهماً ورافعةً للقضايا الوطنية ومنارة للعلم والمعرفة .

لا تتوفر نتائج حالياً