خبر : طمرة: انتخاب رئيس قائمة العضوية لتحالف الكوادر والجبهة والمستقبل

الجمعة 31 أغسطس 2018 02:45 م بتوقيت القدس المحتلة

طمرة: انتخاب رئيس قائمة العضوية لتحالف الكوادر والجبهة والمستقبل

دائرة شؤون اللاجئين - 31/8/2018 - انتخب تحالف الكوادر والجبهة والمستقبل في مدينة طمرة، المحامي نضال عثمان، رئيسا لقائمة العضوية، فيما يخوض محمد محمود كنعان باسم التحالف الانتخابات لرئاسة بلدية طمرة المزمع إجراؤها في 30.10.2018.

وكان مجلس كوادر طمرة قد اجتمع مساء أول من أمس، الأربعاء، لانتخاب رئيس قائمة العضوية، وجرى فتح باب الترشيح أمام أعضاء كوادر طمرة لرئاسة القائمة لمدة أسبوع لتقديم الترشيحات لأعضاء لجنة الانتخابات.

وافتتحت جلسة الانتخاب بحضور أعضاء مجلس الكوادر وبعض أعضاء الكادر وممثلين عن جبهة طمرة وقائمة المستقبل برئاسة المهندس محمود سليم.

افتتح الاجتماع سكرتير كوادر طمرة، د. محمد سروات حجازي، وتحدث في الاجتماع قبل انتخاب المرشح كل من عضو البلدية السابق عن الكوادر، المحامي كامل شاهين، وعضو البلدية الحالية عن الكوادر، غدير بقاعي عواد، وعضوي قيادة الكوادر د. وليد عرموش والمهندس بلال حسان.

وقدم المحامي نضال عثمان ترشيحه على المكان الأول لرئاسة القائمة، وأعلن عضو لجنة الانتخابات، فتحي بقاعي، عن نضال عثمان مرشحا وحيدا للمكان الأول، مؤكدا على ضرورة إجراء الانتخابات حتى بوجود مرشح واحد.

وقبل الانتخاب، قال المحامي نضال عثمان إن "تحالف الكوادر والجبهة والمستقبل برئاسة محمد كنعان يطرح نفسه بديلا لإدارة البلدية الحالية وسيبني منتخبا وقائمة انتخابية قادرة على إدارة البلدية برئاسة محمد كنعان وبشراكة واسعة مع القوائم الأخرى في المدينة".

وتحدث عن "أهمية انتخاب مرشحين ومرشحات أكفاء في قوائم العضوية لإحداث تغيير حقيقي وليس شكلي وتجميلي كما هو حال الإدارة الحالية". وتحدث عن القضايا الأساسية التي تواجه المدينة وأهلها، مؤكدا على "الشراكة والتحالف السياسي المبدئي بين الجبهة والكوادر والرفاق الذين تجمعهم المواقف المبدئية والعمل السياسي والمبدئي لمصلحة المدينة وأهلها".

وبعد إجراء عملية الانتخاب، أقر انتخاب المحامي نضال عثمان لرئاسة القائمة، وبعد العملية الانتخابية قدم علي شحادة تهنئة الجبهة في طمرة لانتخاب المرشح الأول للقائمة، مؤكدا على "الشراكة المبدئية والسياسية بين الجبهة والكوادر والانطلاق لتحقيق النصر".

واختتم الاجتماع بكلمة قدمها مرشح التحالف للرئاسة، محمد محمود كنعان، مهنئا الكوادر والتحالف على انتخاب رئيس قائمة التحالف للعضوية في طمرة. وأكد على "الانطلاق لتحقيق النصر والانتقال للجولة الثانية نحو تحقيق النصر الكبير لطمرة وأهلها وقضاياهم".

لا تتوفر نتائج حالياً