بالصور : "اللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد تجول على مدارس الأونروا

السبت 08 سبتمبر 2018 08:22 ص بتوقيت القدس المحتلة

مخيم 1
مخيم3
مخيم5
ميخم6

مخيم نهر البارد (لبنان) - ابو صالح موعد / عادل الشريف  - قام وفد من اللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم نهر البارد  يتقدمهم ابو نزار خضر أمين سرها الدوري بجولات ميدانية تفقدية على مدارس الأونروا واللقاء مع مدرائها ، حيث قدم الوفد التهاني بمناسبة الموسم الدراسي الجديد [ ٢٠١٨/ ٢٠١٩ ] وتمنى الوفد لجميع الطلاب السداد والنجاح وتكملة علومهم لتأمين مستقبلهم كي يكون لهم مكان في الحياة .

كما تناول وفد اللجنة الشعبية بلقاءاته مع مدراء المدارس بعض القضايا والاشكاليات ومن اهمها الاستفسار من المعنيين حول قضية (( دفع الطالب الى صندوق مدرسته في عامه المدرسي الجديد من ( خمسة آلاف ليرة لبنانية الى عشرون الفآ لبعض المدارس )  فكانت الاجوبة من المعنيين بأن المبلغ المذكور يذهب لصندوق المدرسة وتشغيله وصرفه لخدمة الطالب من طباعه وتصوير واستشفاءات طارئه لا تستدعي التأجيل وغيرها ، كما ان ادارات المدارس بشكل عام تأخذ بعين الاعتبار الحالات المدقعة العفيفة وغيرها

 كما بحث المجتمعون في قضية الاكتظاظ الطلابي في  بعض الصفوف التي تتجاوز خمسون طالبا للصف الواحد مما يشكل عبئآ اضافيا على المعلم والطالب معا .

 كما اكد المجتمعون في لقاءاتهم على اهمية ( لجان الاهل ) ودورها في متابعة قضايا الطلاب مع ادارات المدارس حيث تم التأكيد على الثلاثية (( لجان الاهل و المدرس والطالب )) مكملين لبعض من اجل النجاح والسداد ومواصلة العلم الخ .

وختم وفد اللجنة الشعبية بالتأكيد على مواصلة اللقاءات مع ادارات المدارس من اجل مصلحة طلابنا وإن استدعى الامر وحسب الضرورة بالتواصل واللقاءات مع ادارة التعليم في الشمال .

ونلفت بأن مدراء المدارس وبعض الاساتذة المعنيين شكروا وثمنوا وقدروا الجهود المشكورة والمبذولة لجهود وعمل اللجنة  الشعبية الفلسطينية لخدمة شعبنا وابنائه وقضيتنا الوطنية بشكل عام .

لا تتوفر نتائج حالياً