خبر : الجالية الفلسطينية تتجمع في سفارة فلسطين في بروكسل دعما للرئيس

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 05:37 م بتوقيت القدس المحتلة

الجالية الفلسطينية تتجمع في سفارة فلسطين في بروكسل دعما للرئيس

بروكسل 26-9-2018 - تجمع بعد ظهر اليوم الأربعاء العشرات من أبناء الجالية الفلسطينية في بلجيكا في مقر سفارة فلسطين في بروكسل للتعبير عن دعمهم ووقوفهم الكامل خلف سيادة الرئيس محمود عباس ومساندة سيادته في خطابه الهام الذي سيلقيه غداً أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، ورفع أبناء الجالية الاعلام الفلسطينية وصور الرئيس محمود عباس والرئيس الراحل ياسر عرفات.

وقال المتحدث باسم تجمع الجالية الفلسطينية محمد المصري "أبو عليان"، إن الفلسطينيين يؤكدون دعمهم ومساندتهم للقيادة الشرعية لمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس، في تصديها للمخططات المشبوهة، وإن شعبنا الفلسطيني صاحب أطول ثورة شعبية في العصر الحديث يعلنها بأعلى صوته، إن قيادتنا لن تساوم على حقوق شعبنا، وإن السلام يبدأ من فلسطين، ولا سلام من دون القدس وحق العودة.

من جهته حيا سفير دولة فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي، بلجيكا ولوكسمبورغ عبد الرحيم الفرا ، باسم كادر سفارة فلسطين، جموع المواطنين الفلسطينيين في مبادرتهم الطيبة والتي تعبر عن اصالة الانسان الفلسطيني في كل مكان يحل فيه وعن وعيه وتمسكه بالحق الوطني الفلسطيني الذي تدافع عنه بعزم وتصميم القيادة الفلسطينية وفي مقدمتها الرئيس محمود عباس .

وأشار الفرا إلى أنه سينقل للرئيس محمود عباس تجمع أبنائه وبناته في بروكسيل ووقفتهم النبيلة في دعم تحركات الرئيس في كافة الأصعدة دفاعاً عن الثوابت الفلسطينية، مؤكدا أن مثل هذه المبادرات الشعبية لهي تعبير صادق عن أن القضية الفلسطينية تبقى حية متجذرة في نفوس كل الفلسطينيين .

وكرر السفير الفرا مقولة الرمز الفلسطيني الخالد الرئيس الشهيد ياسر عرفات بأنه سيأتي يوم سيرفع فيه شبل أو زهرة من زهرات وأشبال فلسطين العلم الفلسطيني فوق مآذن وكنائس القدس عاصمة دولة فلسطين . 

وقد شارك في هذا الحدث عضو المجلس الوطني الفلسطيني عماد بدوي