بحث اوضاع اللاجئين في مخيم شعفاط

خبر : وفد من مخيم شعفاط يلتقي وكالة الغوث في بيتونيا

الأحد 18 نوفمبر 2018 01:21 م بتوقيت القدس المحتلة

46454480_1861856997246551_2851481753351094272_n

القدس المحتلة - مخيم شعفاط - 18/11/2018 - زار وفد من مخيم شعفاط  اليوم  وكالة الغوث الدولية في بيتونيا ضم رئيس  اللجنة الشعبية محمود الشيخ ومسؤولة ملف القدس في دائرة شؤون اللاجئين نانسي الهندي  ورئيس مركز الشباب محمد البحري والمحامي عمر بكر الشيخ علي  وعضو اللجنة الشعبية مسؤول اللجنة الاجتماعية مروان ابو صالح  والمدير التنفيذي للجنة والاخ مهند مسالمة ، وكان في استقبالهم مدير عام العاملين في وكالة الغوث  حكم شهوان  ومدير منطقة القدس واريحا ثائر جلود ونائبه  محمد يعقوب .

وناقش اللقاء  اخر المستجدات على ساحة مخيم شعفاط

وتطرق الشيخ عن اخر المستجدات وعن الاعمال التي قامت بها اللجنة الشعبية مؤخرا من توظيف حرس واذنة للمدارس ودعم الاحياء بالمستلزمات والمعدات وتحسين ظروف المدارس والعمل على حمايتها برفع الاسوار .

وطالب الشيخ وكالة الغوث بتحمل مسؤولياتها وزيادة دعمها وخاصة موظفو صحة البيئة .

من جهته اكد شهوان على استمرار عمل وكالة الغوث الدولية في تقديم خدماتها لافتا الى ان اارة الوكالة تعمل على زيادة خدماتها في مخيم شعفاط  في ظل الظروف الحالية ودخول بلدية القدس الى المنطقة  .

 ووعد بزيادة عدد العمال بالاضافة الى تعيين مدير للمخيم

.واستمع الى كافة الشكاوي المقدمة من الوفد ووعد بالعمل على تحسين الخدمات .

فيما اشاد جلود بجهود اللجنة الشعبية في سبيل دعم استمرار خدمات وكالة الغوث وما قامت به اللجنة من اعمال وانجازات في فترة بسيطة من اجل تحسين اوضاع المخيم مشيرا الى ان الوكالة تسعى الى  توظيف مدرسين جدد في المدارس وتوفير ما يلزم من اجل حماية المؤسسات ، وتقديم الخدمات الضرورية وسد النقص الموجود في الوقت الحالي لتعود الوكالة اقوى من السابق في عملها .

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية من اجل الاطلاع على الاوضاع ومناقشة القضايا العالقة من اجل الاستمرار قدما في دعم مجتمع اللاجئين رغم لاتحديات الماثلة امام وكالة الغوث الدولية .

لا تتوفر نتائج حالياً