خبر : نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل 22 مواطنا من الضفة

الإثنين 19 نوفمبر 2018 12:10 م بتوقيت القدس المحتلة

نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل 22 مواطنا من الضفة

رام الله 19-11-2018 - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، وفجر اليوم الاثنين، 22 مواطناً من الضفة الغربية، تخلل ذلك اعتداءات على المواطنين، وتخريب للمنازل، وتسليم بلاغات لعدد آخر من المواطنين لمقابلة مخابراتها.

وبين نادي الأسير، في بيان، أن 4 مواطنين جرى اعتقالهم من عدة أنحاء في محافظة رام الله والبيرة، وهم: يحيى ربيع، وهو رئيس مجلس طلبة جامعة بيرزيت، وباسل لدادوة، وكلاهما من بلدة المزرعة الغربية، إضافة إلى عمر محمود ربيع من بلدة دير أبو مشعل، وعمر جمال الشيخ.

كما اُعتقل أربعة مواطنين من محافظة نابلس، وهم: عز الدين مرشود، ومحمود فيصل قواريق، وأنس اشتية، ونصر شريم وهو زوج شقيقة المُطارد أشرف نعالوة.

فيما جرى اعتقال لمواطنين من محافظة قلقيلية، وهما: محمود نبيل قشمر (23 عاماً)، وسعيد بلال سويلم (26 عاماً)، كذلك جرى اعتقال المواطنين مجد هاني بركات، وجهاد فوزي طالب من مخيم جنين.

وذكر نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين من مخيم قلنديا شمال القدس وهما: باسم زايد، وعمار ياسر مطير، ومواطنين آخرين من البلدة القديمة في القدس وهما: أمجد أبو سنينة، ومحمد أبو سنينة. علاوة على ثلاثة مواطنين من بلدة قراوة بني حسان في محافظة سلفيت وهم: يوسف محمود عاصي، وليث عبد الله مرعي، وعبد الله محمود عاصي.

يُضاف إلى المعتقلين ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل وهم: إسلام عدنان مجاهد، ونور الدين سلامة القواسمي، ويونس عبد العزيز القواسمي.