خبر : اللجان الشعبية ل.م.ت.ف في الشمال تلتقي النائب عثمان علم الدين

الإثنين 26 نوفمبر 2018 02:55 م بتوقيت القدس المحتلة

اللجان الشعبية ل.م.ت.ف في الشمال تلتقي النائب عثمان علم الدين

لبنان - وكالات- 26/11/2018 - زار وفد من أمانة سر اللجان الشعبية ل.م.ت.ف في منطقة الشمال يوم امس الأحد مدينة المنية والتقى النائب اللبناني الأستاذ عثمان علم الدين في دارته .

وضم الوفد أمين سر منطقة الشمال أحمد غنومي وأعضاء أمانة السر أبو نزار خضر وشحادة الخطيب وناصر لوباني وبحضور رئيس أنصار الحريري في البارد عبدالله ناصر .

وعرض الوفد لمعاناة أهالي مخيم نهرالبارد المستمرة منذ أحد عشر عاما حيث لم تكتمل عملية اعمار المخيم ومازال الأهالي مشردين في البركسات ومستأجرين منازل غير قادرين على تسديد بدل الايجار منذ توقفت الانروا عن مساعدتهم مضيفا بأنأصحاب المنازل المدمرة والمتضررة جزئيا والسيارات والمحال المدمرة في المخيم الجديد ينتظرون التعويض .

كما تطرق الوفد خلال اللقاء الى تأخر تنفيذ مشاريع هبة الصندوق العربي للتنمية ومعاناة ابناء المخيم من ملوحة المياه التي تتزود بها المنازل .

بدوره أكد النائب علم الدين أنه يقف الى جانب المطالب المحقة لأهل المخيم وأنه سيعرض المطالب على كتلة المستقبل ورئيس الحكومة وهذا واجبنا في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم حتى عودته الى وطنه وعودة فلسطين والقدس محررة التي تمثل قضية الامتين العربية والاسلامية .

لا تتوفر نتائج حالياً