خبر : شؤون اللاجئين بالمنظمة ولجنة مخيم شعفاط تكرمان الطلبة المتفوقين

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 02:52 م بتوقيت القدس المحتلة

شؤون اللاجئين بالمنظمة ولجنة مخيم شعفاط تكرمان الطلبة المتفوقين

دائرة شؤون اللاجئين - 25/12/2018 - أقامت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم شعفاط بمحافظة القدس، اليوم الثلاثاء، حفلا لتكريم الطلبة المتفوقين في مدارس وكالة الغوث في المخيم، بمشاركة دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير.

وشدد رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم شعفاط محمود الشيخ، على ضرورة تكاتف جميع الجهود لتحسين أوضاع مخيم شعفاط وتقديم الخدمات الضرورية لسكانه، مثمنا الجهود التي تبذلها دائرة شؤون اللاجئين في خدمة اللاجئين في مخيم شعفاط خاصة، والمخيمات الفلسطينية عامة.

واستعرض الشيخ  في كلمته بعضا من الاعمال والمشاريع التي قامت بها اللجنة في الفترة الاخيرة .

ومن جهته عبر  محمد عليان في كلمة دائرة شؤون اللاجئين عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل اللجنة الشعبية في المخيم متطرقا الى اوضاع اللاجئين وخدمات الدائرة ومنحها التعليمية لمساندة الطلبة وتشجيعهم على الاستمرار في التعلم من اجل مستقبل افضل .

فيما دعا الشيخ عبد الله علقم في كلمة عن العشائر مرحبا بالضيوف الى تضافر الجهود والتعاون المشترك بين جميع الاطراف من اجل اللاجئين والمخيم .

تخلل الحفل عدة فقرات لطلبة المدارس من دبكة شعبية والقاء شعري ونشيد ديني واناشيد منوعة قدمها الطلبة من الاناث والذكور ونالت اعجاب الحضور جميعا .

وفي نهاية الحفل تم تكريم 168 طالبا وتوزيع الشهادات التقديرية، على الطلبة المتفوقين بالاضافة الى مبلغ 150 شيكل لكل طالب متفوق وطالبة تكريما لهم على تفوقهم في العام الدراسي2018 .

وحضر الحفل الهيئة الادارية للجنة الشعبية ممثلة برئيسها محمود الشيخ واعضائها بحضور ممثلين عن دائرة شؤون اللاجئين ممثلة بالاخوة السيد محمد عليان مدير مخيمات الوسط والاخت نانسي الهندي مدير دائرة القدس ، ومشاركة فتحي صالح مدير خدمات مخيم شعفاط في وكالة الغوث والشيخ عبد الله عقلم الامين العام لعشائر القدس وفسطين ، والاخ شاهر علقم رئيس لجنة اولياء الامور وامين اللجنة الشعبية والاخ ريماز المالحي مدير النادي الرياضي في مركز الشباب الاجتماعي و عدة شخصيات اعتبارية ومؤسسات مخيم شعفاط والمجمع التعليمي في المخيم بالاضافة الى عدة شخصيات من لجان الاحياء في المخيم ،.

لا تتوفر نتائج حالياً