خلال افتتاحه مهرجان أحياء التراث الفلسطيني:

د. ابو هولي شعبنا الفلسطيني استطاع ان يحفظ تراثه وثقافته وهويته من التبديد والذوبان

السبت 19 يناير 2019 11:46 ص بتوقيت القدس المحتلة

0004
0000004
04
4
44
444
44444
4444444
44444444

دائرة شؤون اللاجئين - 19/1/2019 - شارك عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي بافتتاح مهرجان أحياء التراث الفلسطيني ودعما لجرحانا البواسل الذي اقيم  يوم امس في مخيم النصيرات بوسط قطاع غزة .

وشارك في المهرجان التراثي الذي نظمته المبادرة الشبابية في مخيم النصيرات لفيف من الوجهاء والمخاتير وممثلي عن المنظمات الاهلية والمراة وحشد جماهيري كبير من ابناء شعبنا في مخيمات اللاجئين الأربعة في محافظة الوسطى .

وثمن د. ابو هولي المبادرة الشبابية لإحياء التراث الفلسطيني مؤكدا على  ان الثورة الفلسطينية منذ انطلاقتها الأولى كان احد اهدافها الحفاظ على الهوية والكيانية الفلسطينية التي سعى الاحتلال مذ النكبة الى طمسها وتدميرها . .

وقال ان الشعب الفلسطيني استطاع ان يحفظ تراثه وثقافته وهويته التي باتت الاجيال تتوارثها جيل بعد جيل من التبديد والذوبان لافتا الى ان دائر شؤون اللاجئين في المنظمة تدعم كافة البرامج والفعاليات التي تعزز ثقافة حق العودة وتحفظ الهوية الفلسطينية وتراثها العريق .

وفي ختام الفعالية التي تخللتها اغاني عروض تراثية والدبكات الشعبية  شكر د. ابو هولي  القائمين على هذه المبادرة وعلى رأسهم الاخ أدهم النسر وفرقة نشامى البادية وفرقة التراث البدوي الاصيل وكل من ساهم وشارك في هذه المبادرة .

لا تتوفر نتائج حالياً