خبر : اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس تنظم يوم طبي مجاني

الخميس 24 يناير 2019 08:28 م بتوقيت القدس المحتلة

طبي
طبي3
طبي2

دائرة شؤون اللاجئين - 24/1/2019 - نظمت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس بحضور الأخ/ عدنان عزام مدير مخيم خان يونس ورفح و بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني يوما طبيا مجانيا اشتمل على فحص مرضى الاعصاب و الباطنة و الجلدية و الاطفال و العظام  وقد تم صرف الادوية اللازمة مجانا لجميع المرضى المراجعين الذين سجلوا اقبالا كبيرا وزاد عدد هم عن 400 حلة مرضية.

وقال د. مازن ابو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين ، إن الهدف من تنظيم الأيام الطبية هو تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين، و خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها معظم سكان قطاع غزة مؤكدا ان اللجنة الشعبية لن تدخر جهدا في تقديم كافة الخدمات لتعزيز صمود اهلنا و خاصة اللاجئين المقيمين داخل مخيمات اللجوء .

كما شكرت اللجنة الشعبية للاجئين خان يونس جمعية الهلال الأحمر و المكتب الحركى للمهن الطبية على الجهود التي بذلوها في إنجاح اليوم  الطبي و تقديم خدمة طبية مميزة لأبناء شعبنا.

من جانبه، وصف المكتب الحركي للمهن الطبية  اليوم الطبي بأنه كان ناجحاً، ويندرج في إطار التعاون المميز بين مؤسسات محافظة خان يونس ، مشيرا الى ان التعاون المشترك سيستمر من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، الذين يعيشون ظروفاً اقتصادية صعبة.

و قد عبر المرضى عن شكرهم و امتنانهم لكافة القائمين على اليوم الطبي و على جهودهم المستمرة لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني .

لا تتوفر نتائج حالياً