خبر : اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس تنهي عملية قرعة منحة الطالب الجامعي

الإثنين 11 فبراير 2019 11:23 ص بتوقيت القدس المحتلة

خانيوسن5
خانيوس3
خانيونس1
خانيونس
خانيونس4
ادائرة شؤون اللاجئين - 11/2/2019 - نهت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس عملية اجراء القرعة العلنية لمنحة الطالب الجامعي للعام الدراسي الحالي 2019 بإشراف مدير عام المخيمات الدكتور عادل منصور و عدد من مدراء و موظفين دائرة شؤون اللاجئين و بحضور رئيس و اعضاء اللجنة الشعبية و ممثلين عن فصائل العمل الوطني و رجال الاصلاح و الوجهاء و عدد من الاكاديميين .
تقدم للمنحة على مستوى محافظة خان يونس 3506 طالب و طالبة و بعد عملية الفرز و التدقيق انطبقت المواصفات على 90 طالب اجريت عليهم القرعة وتم فرز 52 مستفيد .
كما و اكد الدكتور ابو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس على ان عملية الفرز و التدقيق تمت بعناية و بإشراف مباشر من دائرة شؤون اللاجئين و بتوجيهات و متابعة من الدكتور احمد ابو هولي الذي شدد على ضرورة ان يتم توصيل المنحة الى مستحقيها و الاكثر فقرا في المخيمات .
ووجه شكره للسيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على مواقفه الداعمة للاجئين لتعزيز صمودهم و خاصة في ظل استمرار المؤامرات الدولية التي تحاك ضد القضية الفلسطينية و خاصة قضية اللاجئين .
و اثنى على دور رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الذي لم يدخر جهدا في الارتقاء بالمخيمات الفلسطينية و تقديم لهم خدمات على كافة النواحي المعيشية و الاجتماعية و الصحية مطالباً في الوقت ذاته العمل على زيادة عدد المستفيدين من المنحة الجامعية لتلبي احتياجات الطلاب الجامعيين في مخيمات اللجوء الأكثر فقراً.
بدوره اوضح الدكتور عادل منصور مدير عام المخيمات الى أنه تم توزيع المنحة البالغ عددها 400 بالعدل على المخيمات حسب نسبة عدد السكان وفي أجواء نالت إعجاب وتقدير من حضر القرعة في مقرات اللجان الثمانية وعلى من انطبقت عليهم الشروط والمعايير التي وضعتها الدائرة بالاتفاق مع اللجان الشعبية.
يذكر ان دائرة شؤون اللاجئين و بتعليمات من السيد الرئيس محمود عباس تقدم منحة الطالب الجامعي لعدد 1200 طالب و طالبة على مستوى مخيمات اللجوء الفلسطينية مخصص منها 400 منحة لمخيمات قطاع غزة .
 
 

لا تتوفر نتائج حالياً