خبر : فصائل منظمة التحرير في لبنان تؤكد وقوفها خلف القيادة والرئيس

الخميس 28 فبراير 2019 12:08 ص بتوقيت القدس المحتلة

فصائل منظمة التحرير في لبنان تؤكد وقوفها خلف القيادة والرئيس

دائرة شؤون اللاجئين -28/2/2019- أكدت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان وقوفها خلف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها رئيس دولة فلسطين محمود عباس، موجهة التحية لصمودها بوجه كافة الضغوطات الإسرائيلية والأميركية التي تأتي في سياق محاولة تمرير مؤامرة مشروع ما يسمى "بصفقة القرن" لتصفية القضية.

ودعت الفصائل في بيان لها، مساء اليوم الأربعاء، إلى المزيد من الالتفاف الفصائلي والشعبي حول منظمة التحرير الفلسطينية، والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدفها كممثل شرعي ووحيد لشعبنا الفلسطيني أينما وجد.

وأكد البيان أن المجتمع الدولي مطالب اليوم أكثر من أي وقت مضى بتحمل مسؤولياته والقيام بواجباته تجاه شعبنا الفلسطيني، والوقوف إلى جانبه في الدفاع عن حقوقه المشروعة التي كفلتها له الشرعية الدولية، والقيام بخطوات تعبر عن رفض إجراءات الأمر الواقع التي يقوم بها الاحتلال على الأرض الفلسطينية المحتلة خاصة في مدينة القدس، والتعامل معها باعتبارها إجراءات غير شرعية وغير قانونية.

ووجهت فصائل المنظمة التحية إلى كافة دول العالم الشقيقة والصديقة التي تقف إلى جانب شعبنا الفلسطيني وتتضامن معه وتسانده وتناصره في معركته السياسية ضد قرارات الرئيس الأميركي.

واعتبرت فصائل المنظمة مؤتمر وارسو بمثابة طعنة للشعب الفلسطيني الذي يقدم التضحيات الجسام، في أوج معركته مع الاحتلال الإسرائيلي دفاعا عن حقوقه المشروعة وعن المقدسات الدينية الاسلامية والمسيحية في فلسطين، وجائزة ترضية وتشجيع له لمواصلة عدوانه وجرائمه ومجازره التي يرتكبها ضد شعبنا الفلسطيني.

لا تتوفر نتائج حالياً