بالصور : لجنة لاجئي خانيونس تلتقي الطلاب المنتسبين لدورة الإعلام

السبت 13 أبريل 2019 08:26 ص بتوقيت القدس المحتلة

WhatsApp Image 2019-04-12 at 7.46.50 PM(1)
WhatsApp Image 2019-04-12 at 7.46.51 PM(1)
WhatsApp Image 2019-04-12 at 7.46.51 PM

شؤون اللاجئين - 

التقت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس بالطلاب المنتسبين لدورة الإعلام و التي حملت عنوان التعامل مع وسائل الإعلام حيث بلغ عددهم ٢٠طالب و طالبة لاطلاعهم على برنامج الدورة و اهم أهدافها التي تؤكد على ضرورة تسخير كافة الطاقات لخدمة قضيتنا الفلسطينية و الدفاع عنها .

ضم اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة الشعبية وسط مخيم خانيونس كلا من د. مازن ابو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين و ا. رافت طومان مسؤول لجان المناطق و ا. علي صيام امين الصندوق و ا. هدى الحولي مسؤولة ملف المرأة و ا. عبد الله جدوع رئيس لجنة منطقة بلوك G.

افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية أكد من خلالها الدكتور مازن ابو زيد على أهمية الإعلام و دور الإعلاميين الذي يعتبر من أهم أشكال النضال الذي يجب تسخيره لفضح جرائم الاحتلال و لإيصال صوت اللاجئين و معاناتهم إلى كافة المحافل الدولية معتبرا أن هذا العمل خطوة في الاتجاه السليم لتجنيد جيل شبابي واع و مثقف لخدمة القضايا الوطنية و الدفاع عن حقوقنا التي كفلتها لنا كافة الشرائع والقوانين الدولية .

و حول برنامج الدورة قال الدكتور ابو زيد ان هذه الدورة سيتم تنفيذها بالشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين بواقع ١٥ ساعة تدريبية ستبدأ في الفترة ما بين ١٤ _ ٢٠ /٤ /٢٠١٩ من الساعة ١٠ صباحا حتى ١ ظهرا موضحا أن كلا من الدكتور كمال الفليت و الاستاذ سلطان عدوان هما من سيحاضران في الدورة موجها في الوقت ذاته شكره إلى نقابة الصحفيين الفلسطينيين على جهودهم المتواصلة في الارتقاء بالإعلام و المؤسسات الإعلامية.