كتلة "المخيم للجميع" تفوز بانتخابات اللجنة الشعبية بمخيم جنين

الأحد 14 أبريل 2019 09:27 ص بتوقيت القدس المحتلة

كتلة

دائرة شؤون اللاجئين- 14-4-2019- فازت كتلة "المخيم للجميع" التي يترأسها حسن العموري، مساء اليوم السبت، بانتخابات اللجنة الشعبية للخدمات بمخيم جنين بـ14 مقعدا، بينما حصلت القائمة الثانية "المخيم أولا" والتي يترأسها محمد الصباغ على مقعد وحيد.

وبدأت فعاليات الانتخابات بمؤتمر شعبي حضره محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب، وعضو المجلس الثوي لحركة فتج جمال حويل، وأمين سر الاقليم في المحافظة والمخيم عطا أبو ارميلة، ورئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات جمال الشاتي، وجهاد ابو الكامل، ونسرين شامخ، وياسر أبو كشك من دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير، ورؤساء اللجان الشعبية في المخيمات، وفعاليات المدينة والمخيم.

ونقل الرجوب للحضور تحيات الرئيس محمود عباس، داعيا الجميع إلى العمل من أجل تحقيق كرامة الإنسان من خلال ترسيخ القيم الأصيلة التي تحث على العمل والتعاون والصمود.

وضمت القائمة الفائزة منتصر أبو الهيجا، وبلال السعدي، وعلاء جبر، ومحمد العامر "أبو ايسر"، ومراد طوالبة، وقاسم بني غرة، وبزيد معاوية، ومجاهد قريني، وسمير الألوب، وحليمة زوايدة، وافتراج وحدة، وموسى اعمر بني عيشة، ومحمد المصري، بينما فاز محمد الصباغ عن القائمة الثانية.