بالصور : اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس تفتتح دورة التعامل مع وسائل الإعلام

الإثنين 15 أبريل 2019 07:43 ص بتوقيت القدس المحتلة

WhatsApp Image 2019-04-14 at 7.10.06 PM(1)
WhatsApp Image 2019-04-14 at 7.10.06 PM(2)
WhatsApp Image 2019-04-14 at 7.10.06 PM

افتتحت اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس ، بالشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين ، دورة " التعامل مع وسائل الاعلام " ، بمشاركة 25 متدرباً ، تحت رعاية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومفوض دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي.
وحضر اللقاء الافتتاحي ، رئيس اللجنة الشعبية لللاجئين بخان يونس الدكتور مازن أبو زيد وأعضاء اللجنة عرفات الفقعاوي وعلي صيام ورأفت طومان.
ورحب الدكتور أبو زيد بالمشاركين ، ووعد أن تكون الدورة بداية لانطلاق سلسلة من الدورات الإعلامية المتخصصة بهدف تطوير أداء العاملين في لجان أحياء المخيم.
وقدم شكره لنقابة الصحفيين الفلسطينيين والمحاضرين على تعاونهم مع اللجنة الشعبية ، وشدد على أهمية دور الاعلام في إبراز قضايا اللاجئين.
وتتناول الدورة ، العديد من المحاور أبرزها : الاتصال والاعلام الحديث والعلاقات العامة والرأي العام والتواصل مع وسائل الإعلام وفنون الكتابة الصحفية وانتاج المواد الإعلامية والحملات الإعلامية وتنظيم المؤتمرات والمقابلات الصحفية ومهارات الناطق الاعلامي ولغة الجسد ، إلى جانب تدريبات عملية يشرف عليها الدكتور كمال الفليت والاعلامي سلطان عدوان.
ومن المقرر أن تستمر الدورة ، التي يحتضنها مقر اللجنة بخان يونس ، حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري بواقع خمسة عشر ساعة تدريبية.

لا تتوفر نتائج حالياً