بالصور : اللجان الشعبية في لبنان تلتقي وفد من المكتب التنفيذي للجان الشعبية القادم من ارض الوطن

الإثنين 22 أبريل 2019 04:12 ص بتوقيت القدس المحتلة

WhatsApp Image 2019-04-21 at 9.53.31 PM(1)
WhatsApp Image 2019-04-21 at 9.53.30 PM

عقدت اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان اجتماعاً مع اعضاء المكتب التنفيذي للجان الشعبية من المحافظات الشمالية القادم من ارض الوطن بحضور فتحي ابو العردات امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان ، وذلك الأحد بتاريخ 2019/4/21 في سفارة دولة فلسطين في لبنان، بحضور  لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية تقدمهم امين السر  ابو اياد الشعلان وامناء سر المناطق وامناء سر اللجان الشعبية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وبحضور مدير دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جمال فياض .
حيث استعرض المجتمعون الأوضاع  السياسية الجارية، لا سيما على صعيد القضية الفلسطينية حيث استمرار العدوان الصهيوني الذي يستهدف ابناء شعبنا الفلسطيني داخل الوطن المحتل، والمشاريع التصفوية ( صفقة القرن ) التي تستهدف المشروع الوطني الفلسطيني برمته.
حيا المجتمعون صمود الشعب الفلسطيني داخل الوطن المحتل وفي الشتات 
الفلسطيني .
توجه المجتمعون بالتحية لصمود الآسرى والمعتقلين داخل السجون الصهيونية وصمودهم الأسطوري  وثباتهم ومطالبهم المحقة.
من جانب اخر
 تم مناقشة اوضاع المخيمات الفلسطينية للاجئين الفلسطينين في لبنان وفي المحافظات الشمالية داخل الوطن والسبل الكفيلة في دعم واسناد اللاجئين المتمسكين في حقهم بالعودة وفق القرار الدولي ١٩٤.
تم الأتفاق على التنسيق والتواصل الدائم لرفع المعاناة عن ابناء شعبنا اللاجئين الفلسطينيين من خلال مواكبة ومتابعة قضاياهم وشؤونهم المعيشية والحياتية والبنى التحتية.