62010944_2247070288889315_7788576711989264384_n إزالة الصورة من الطباعة

د. أبو هولي: يَزور قامات وهامات مجتمعية وعائلات لاسر الشهداء والاسرى وكبار السن ممن عايشوا النكبة مقدما لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد

زارَ عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شئون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي المناضلة أُم ضياء الآغا والدة عميد الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي ضياء الآغا كما زار عائلة فقيد الحركة الرياضية القدير المرحوم سليم المصدّر صاحب البصمة الواضحة في إحياء المشهد الرياضي الفلسطيني في قطاع غزة ودوره المشهود في إنشاء العديد من المؤسسات الرياضية أبرزها ملعب فلسطين وأكاديمية سبورت لاند أكاديمي.

كما شملت زيارة الدكتور ابو هولي العديد من المناضلات الفلسطينيات وفاء لهنَّ ولتضحياتهنَّ، امثال المناضلة خنساء فلسطين أم جمعة أبو محيسن، أم لأربع شهداء من أبناء كتائب شهداء الأقصى، والمناضلة أم عمر أبو جياب التي كان لها بصمة واضحة في حماية الشباب الثائر إبان الإنتفاضة الأولى عام 1987، والحاجة المناضلة أم أحمد مصلح "عوض الله"، والمناضلة الحاجة أم إبراهيم العواودة، حيث يعتبرنَّ شاهداً حياً على جرائم الاحتلال بحق أبناء الشعبة الفلسطيني خصوصاً أحداث النكبة المؤلمة عام 1948.

واختتم الدكتور ابو هولي جولته بزيارة كلاً من عائلة الفقيد الدكتور عبد العظيم المصدّر - أستاذ علم النفس بكلية التربية بجامعة الأزهر بغزة، و عائلة الشهيد المناضل عبد الحكيم المصدّر، وعائلة الدكتور أيمن المصدّر .
يُذكر أن جميع هذه الزيارات تأتي ضمن مبادرة "لا تَزهْو أَعيادنا إلا بِكم" التي أطلقتها دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية والتي تستهدف أسر الشهداء والأسرى وكبار السن الذين ما زالوا شهداء على عصر النكبة، وقامات مجتمعية كانت لها بصمات واضحة في حمايةالسلم الاهلي ووحدته