بالصور : اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج تكرم اوئل التوجيهي في المحافظة الوسطى بالمخيم

السبت 07 أغسطس 2021 01:16 م بتوقيت القدس المحتلة

2
3
4
6
5
7
9
8
دائرة شؤون اللاجئين - بتوجيهات الدكتور احمد ابو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، كرمت اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج اوائل طلبة الثانوية العامة للعام ٢٠٢١ في المحافظة الوسطى من الذين يقيموا في مخيم البريج للاجئين وذلك خلال حفل بسيط اقيم في شاليه قرية النخيل بالمخيم ، بحضور رئيس واعضاء اللجنة والاستاذ خليل الطويل مدير مخيمي البريج ودير البلح بدائرة شؤون اللاجئين ، والاستاذة نجوى المقادمة مديرة مدرسة بنات البريج الثانوية أ .
واستهدف التكريم اوائل الطلبة حسب كشف مديرية التعليم بالوسطى ، ونظراً لأن الاوائل جميعهم من الطالبات تم وبشكل استثنائي اضافة الاول على الفرع الادبي والعلمي في مدرسة فتحي البلعاوي للبنين بالإضافة الي تكريم ابناء اعضاء اللجنة الشعبية والذين يعملون بشكل طوعي باللجنة وذلك من باب التقدير لجهودهم في خدمة ابناء المخيم .
وجائت فكرة اقامة الحفل المتواضع في شاليه قرية النخيل تقديراً لجهود الطلبة وعوائلهم ، وللترفيه عن انفسهم بعد فترة طويلة من التعب بالدراسة .
وكان اعضاء اللجنة الشعبية مع منسقي لجانهم الفرعية باستقبال الطلبة بالورود على مدخل الشاليه مرحبين بهم وبعوائلهم الكريمة .
وقال أ. حاتم قنديل رئيس اللجنة الشعبية للاجئين ان هذا التفوق المميز لطلاب مخيمات اللاجئين هو رسالة للعالم أجمع بأن الشعب الفلسطيني يحمل بين جوانحه طاقات هائلة من الصمود والتحدي والإرادة القوية والإصرار المستميت تؤهله نحو النجاح والابداع والتميز ، وابرق باسم اعضاء اللجنة ولجانها الفرعية بالتحية المعبقة بالورود لكل الناجحين وعوائلهم مع أجمل الامنيات لهم بمستقبل واعد.
ونقل قنديل تهاني وتبريكات الاخ الدكتور احمد ابو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة كلٌ باسمه ولقبه منوهاً إلى ان هذا الإنجاز والتفوق للطلبة وذويهم لم يكن ليتحقق لولا العمل الدؤوب والجهد المتواصل من المدرسين والمدرسات والأهالي ، موجهاً رسالته للطلبة بان النجاح والتميز هو بداية الطريق ، وأن الشعب الفلسطيني وقيادته يتطلع إليكم اليوم بعد تفوقكم في الثانوية العامة وحصادكم لاعلى الدرجات بأن تحققوا طفرة النجاح الأكبر في التعليم الجامعي وأن تبدعوا فيه للمساهمة الفاعلة في عجلة التنمية الوطنية الشاملة وبناء المجتمع والوطن الفلسطيني حتى تحقيق حلم الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وشكرت الطالبة شهد جبر احدى الطالبات المتفوقات خلال كلمة الطلبة المتفوقين الرئيس أبو مازن ومنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين د. ابو هولي، واللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج علي هذا التكريم المميز ، وتوجهت ايضاً بجزيل الشكر إلي المدرسين والمدرسات الذين بذلوا كل الجهود من أجل راحتهم ونجاحهم، راجية من الله أن يوفقها وجموع الطلبة في حياتهم الجامعية وأن يسدد خطاهم ويكملون مسيرة الاجتهاد والتميز بالسير علي درب العلماء.
واختتم منسق اللجنة التعليمية أ.خالد القريناوي الحفل بتكريم الطلبة وتوزيع الهدايا عليهم من قِبل اللجنة الشعبية والتقاط الصور التذكارية لهم في المكان.

لا تتوفر نتائج حالياً