بالصور : برعاية الرئيس: شؤون اللاجئين واللجنة الشعبية في دير عمار توزعان منحة الطالب الجامعي على طلبة المخيم

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 04:26 م بتوقيت القدس المحتلة

13
12
11
دائرة شؤون اللاجئين - 15/11/2022 - وزعت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية، بالتعاون مع اللجنة الشعبية في مخيم دير عمار شمال غرب رام الله، اليوم الثلاثاء، منحة الطالب الجامعي لطلبة المخيم، برعاية الرئيس محمود عباس ، وبتوجيهات من عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي.
وقام وكيل دائرة شؤون اللاجئين أنور حمام، ورئيس اللجنة الشعبية في مخيم دير عمار حسن صافي، بتوزيع المنحة المالية، بحضور مدير مخيمات الوسط محمد عليان، وعضو اللجنة الشعبية لخدمات مخيم دير عمار وجيه حدوش، وممثلي مؤسسات وفعاليات المخيم واهالي الطلبة.
وقال حمام إن المنحة تأتي ضمن توجهات الدائرة الجديدة في الاستثمار بالشباب من خلال تمكينهم أكاديمياً، ومن هنا جاءت مشاريع الدائرة في تقديم منح سنوية للطلبة المتفوقين في كافة المخيمات، وأن دائرة شؤون اللاجئين تسعى لعقد العديد من الاتفاقيات مع الجامعات من أجل اسناد طلبة المخيمات.
وتمنى مدير مخيمات الوسط محمد عليان التوفيق لطلبتنا، وأكد أن المنحة هي شيء رمزي من الدائرة من باب التضامن والشعور بأهالي الطلبة، ودعا الطلبة للانخراط في مؤسسات المخيم والمشاركة في فعاليات المخيم والدائرة من أجل تعزيز دور الشباب في المخيم وتنمية قدراتهم.
وأشاد رئيس اللجنة الشعبية لمخيم دير عمار، حسن صافي، بمنحة الطالب الجامعي وبجهود دائرة شؤون اللاجئين على استمراريتها كل عام وبشكل دوري.
وجرى في ختام اللقاء الذي جرى في مقر دائرة شؤون اللاجئين في رام الله، توزيع المنح على الطلبة المتفوقين.

لا تتوفر نتائج حالياً