دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة تنعي المناضل الكبير سليم الزعنون (أبو الأديب)

د. أبو هولي: القائد سليم الزعنون رجل المواقف الصعبة عزاءنا فيه أنه ترك نهجاً في العمل نعتبره مدرسة للمناضلين في هذا الوطن

الخميس 15 ديسمبر 2022 11:09 ص بتوقيت القدس المحتلة

د. أبو هولي: القائد سليم الزعنون رجل المواقف الصعبة عزاءنا فيه أنه ترك نهجاً في العمل نعتبره مدرسة للمناضلين في هذا الوطن

دائرة شؤون اللاجئين - 15/12/2022 - نعت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية القائد الوطني الكبير رئيس المجلس الوطني الفلسطيني السابق وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح سليم الزعنون "أبو الأديب"  الذي وافته المنية مساء امس الاربعاء في العاصمة الأردنية عمان، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتضحية في سبيل قضيته العادلة.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. احمد أبو هولي في بيانه الصادر عنه اليوم إلى أن الراحل "سليم الزعنون" التحق في صفوف الثورة الفلسطينية منذ بداياتها الأولى وحركة فتح منذ انطلاقتها وهو من مؤسسين الحركة الأوائل، كرس حياته في خدمة قضية شعبه، والدفاع عن حقوقه الوطنية المشروعة.

وتابع: " كان مدرسة في العطاء ومرجعيةّ للمناضلين وحكيما في اتخاذ القرارات الوطنية، عرفناه من المكافحين والمناضلين الأوائل الأشداء مدافعاً شجاعاً عن المصالح الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني وفي الدفاع عن الكلمة الحرة، والقرار الفلسطيني المستقل ومن الرجال الذين اخلصوا وأفنوا حياتهم في خدمة فلسطين".
واعتبر أبو هولي ان رحيل القائد "أبو الأديب" يعد خسارة للشعب الفلسطيني ولحركته الوطنية، ولكل احرار العالم.
وأضاف 'في الوقت الذي يعز علينا فيه فراق "أبو الأديب" فإن عزاءنا فيه أنه ترك نهجاً وممارسة وأسلوباً في العمل نعتبره مدرسة للمناضلين والشرفاء في هذا الوطن. 
وتقدم د. أبو هولي من الأخ الرئيس أبو مازن والشعب الفلسطيني وعائلة المغفور له بأحر التعازي وأصدق مشاعر الحزن والمواساة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بوسع رحمته ويسكنه فسيح جناته عند الأنبياء والصديقين والشهداء .

لا تتوفر نتائج حالياً