السفير دياب اللوح يستقبل رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي

الأربعاء 28 ديسمبر 2022 09:40 م بتوقيت القدس المحتلة

السفير دياب اللوح يستقبل رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي

 دائرة شؤون اللاجئين - القاهرة - استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  ورئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي ،  والوفد المرافق له وذلك يوم الثلاثاء في مقر السفارة .

ورحب السفير دياب اللوح بالزيارة الكريمة ، مثمنا الدور الهام الذي تضطلع به دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة وتسليطها الضوء على القضايا المتعلقة باللاجئين الفلسطينيين ودورها في تعزيز صمود مجتمع اللاجئين الفلسطينيين بالمخيمات سواء في الداخل الفلسطيني والشتات .

ومن جهته أطلع د. أحمد أبو هولي السفير دياب اللوح على مجمل القضايا المدرجة على جدول أعمال مؤتمر المشرفين على شؤون الفلسطينيين والمنعقد في جامعة الدول العربية (الدورة 109)  ، لاسيما شتى التقارير التي سيقدمها وفد دولة فلسطين والمتعلقة بأوضاع اللاجئين في المخيمات ، وكذلك تطورات الأزمة المالية للأونروا لحث المجتمع الدولي للقيام بدوره المنوط تجاهها ، وتسليط الضوء على انتهاكات سلطات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة واعتداءات قطعان المستوطنين على المواطنين الفلسطينيين العزل في بيوتهم.

وتأتي هذه الزيارة في أعقاب ترأس دولة فلسطين ممثلة بالسيد أبو هولي لوفد دولة فلسطين المشارك في أعمال مؤتمر المشرفين والذي تختتم أعماله غدا الخميس .

 حضر اللقاء  أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم دواس دواس، ووكيل  دائرة شؤون اللاجئين  أنور حمام، والسفير المناوب لدولة فلسطين بالجامعة العربية مهند العكلوك ، ومستشار أول مندوبية فلسطين رزق الزعانين، ومدير عام الإعلام والدراسات والأونروا رامي المدهون

لا تتوفر نتائج حالياً