دائرة شؤون اللاجئين تكرم مدير مكتب جايكا فلسطين السيد توشيا آبي بمناسبة انتهاء فترة عمله

الجمعة 10 فبراير 2023 04:43 م بتوقيت القدس المحتلة

2
3
دائرة شؤون اللاجئين - 10/2/2023 - نظمت دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، في مقرها برام الله، اليوم الخميس حفلاً خاصاً لتكريم ووداع مدير مكتب جايكا فلسطين السيد توشيا آبي، وذلك بحضور موظفي الدائرة وممثلي خبراء وطاقم جايكا فلسطين.
وفي بداية الحفل أشاد وكيل دائرة شؤون اللاجئين السيد أنور حمام بالدور الذي لعبه السيدة آبي في دعم قضية اللاجئين والمخيمات وقضيتنا الفلسطينية، ومساهمته الهامة في تحقيق عديد الإنجازات التي تلامس احتياجات وهموم اللاجئين أهمها القرار الذي تم إتخاذه خلال فترته باطلاق مشروع تحسين مخيمات اللاجئين في مرحلتيه الاولى والثانية.
وشكر حمام بإسم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي السيد آبي على جهوده المبذولة في خدمة الفلسطينيين في مجتمع المخيمات وخارجها، وعلى دوره كأحد المشرفين والمؤسسين للوكالة اليابانية "جايكا" في فلسطين، كما وأكد على عمق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والياباني.
هذا وتوجه السيد آبي بالشكر لطواقم العمل داخل دائرة شؤون اللاجئين معبراً عن سعادته وفخره بكافة الانجازات التي حققها خلال فترة عملة لصالح القضية الفلسطينية.
وأضاف انه يعمل في جايكا منذ 30 عاما 14 عاما منها لخدمة الفلسطينيين والقضية الفلسطينية سواء داخل فلسطين او من مكتب جايكا في اليابان.
وأكد آبي انه سينشر تجربته في فلسطين لاكبر عدد ممكن من الزملاء والداعمين اليابانين، وان تجربة العمل في مخيمات اللاجئين آمنه ليس كما يروج لها.
بدوره شكر مدير عام المخيمات ومدير مشروع تحسين المخيمات السيد ياسر ابو كشك اليابان وجايكا على هذه التجربة التي قدمت لدائرة شؤون اللاجئين اللاجئين من خلال (برنامج تحسين مخيمات اللاجئين)، كما واكد شكره لجايكا لتغير الصورة النمطية للمخيمات، وأضاف أبو كشك أن بيئة المخيمات آمنه وقدم شكره لمؤسسات وأهالي المخيمات على احتضانهم لنا خلال فترة العمل في مشروع تحسين المخيمات.
وفي نهاية الحفل تم تقديم مجموعة من الهديا التذكارية الفلسطينية، للسيد توشيا آبي تقديراً لجهوده خلال فترة توليه لعمله مديرا لمكتب جايكا فلسطين.

لا تتوفر نتائج حالياً