أبو هولي ينعى المناضل الوطني والاسير المحرر الوزير قدري أبو بكر

السبت 01 يوليو 2023 08:55 م بتوقيت القدس المحتلة

أبو هولي ينعى المناضل الوطني والاسير المحرر الوزير قدري أبو بكر

دائؤة شؤون اللاجئين - 1/7/2023 - نعى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. احمد أبو هولي، مساء اليوم السبت، إلى جماهير شعبنا، المناضل الوطني الكبير، رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الوزير قدري أبو بكر الذي توفي إثر حادث سير.
وقال د. أبو هولي: نفتقد اليوم قائداً وطنياً مخضرماً واسيراً محرراً امضى في سجون الاحتلال سبعة عشرة عاماً وفدائياً عنيفاً كان حلمه الأكبر انجاز الاستقلال الوطني والافراج عن جميع الاسرى دون قيد او شرط من سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وأضاف د. أبو هولي: امضى حياته دفاعاً عن قضايا شعبه وحقوقه المشروعة، لم يترك محفلاً دولياً أو إقليمياً بل ومحلياً الا وشارك فيه لينقل صوت ومعاناة اسرانا البواسل القابعين في سجون الاحتلال الاسرائيلي  الى العالم، وتدويل قضيتهم. 
وتابع: "برحيل المناضل الوطني الوزير ابو بكر تفقد حركة فتح أحد رموزها الذين ساهموا في ولادة الحركة الوطنية الاسيرة وعزاءنا فيه أنه ترك نهجاً وممارسة وأسلوباً في تعزيز العمل الوحدوي للدافع عن اسرانا البواسل في سجون الاحتلال ورسخ مفهوم وحدة القضية للاسرى بانها قضية توحد ولا تفرق .
وتقدم د. أبو هولي بأحر آيات العزاء والمواساة للرئيس أبو مازن ولشعبنا الفلسطيني ولأهل الفقيد وذويه، ورفاقه في الحركة الأسيرة سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بوسع رحمته ويسكنه فسيح جناته عند الأنبياء والصديقين والشهداء

لا تتوفر نتائج حالياً