خبر : الأحمد يلتقي النائبين اللبنانيين أسامة سعد وعبد الرحمن البزري

الأربعاء 13 سبتمبر 2023 09:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

الأحمد يلتقي النائبين اللبنانيين أسامة سعد وعبد الرحمن البزري

بيروت 13-9-2023 - التقى عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة "فتح"، المشرف العام على الساحة اللبنانية، عزام الأحمد، أمس الثلاثاء، أمين عام التنظيم الشعبي الناصري، النائب في البرلمان اللبناني أسامة سعد، والنائب عبد الرحمن البزري، كل على حدة.

وجرى خلال اللقاءين بحث آخر التطورات في مخيم عين الحلوة، وضرورة تسليم المتهمين باغتيال اللواء الشهيد أبو أشرف العرموشي ورفاقه إلى القضاء اللبناني.

وأكد الأحمد العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني.

بدورهما، أكد النائبان سعد والبزري دعم الشعب الفلسطيني في نضاله المستمر ضد الاحتلال الإسرائيلي وقيام دولته الفلسطينية المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس، بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

وحضر اللقاءين، سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، وعضوا المكتب السياسي للتنظيم طلال ارقدان وناصيف عيسى، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة جبريل، وعضو قيادة حركة "فتح" في لبنان اللواء منذر حمزة، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب.

لا تتوفر نتائج حالياً